هيئة المكاتب الحركية تفتتح دورة تدريبية  بعنوان  "كيفية التعامل مع الحالات داخل أقسام الاستقبال والطوارئ"

هيئة المكاتب الحركية تفتتح دورة تدريبية  بعنوان  "كيفية التعامل مع الحالات داخل أقسام الاستقبال والطوارئ"
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا-رفح

افتتحت هيئة المكاتب الحركية  والمكتب الحركي للتمريض  - تيار  الإصلاح الديمقراطي - محافظة رفح، دورته التدريبية الثالثة بعنوان "  كيفية التعامل مع الحالات داخل أقسام الاستقبال والطوارئ  "،  حيث استهدفت حوالي  40 ممرض وممرضة من أعضاء الهيئة العامة للمكتب الحركي للتمريض، وجاءت هذه الدورة ضمن اطار برنامج " نخدم ' نحمي ، نرتقي " التي تنفذه هيئة المكاتب الحركية. 

بحضور الاخ /صلاح العويصي امين سر حركة فتح برفح والاخ / صبري عبد العال امين سر لجنة المؤسسات  والاخ / بلال مبارك امين سر هيئة المكاتب الحركية والاخ / فادي ابو زايد امين سر المكتب الحركي للتمريض . 

ورحب  د.صلاح العويصي " امين سر حركة فتح  " بالحضور الكريم ناقلا تحيات قيادة التيار واكد بأن عام ٢٠٢٠ هو عام الشباب الذي يحمل لكم ولنا امال وطموح المستقبل الزاهر.

وان وقيادة الحركة تولي جل اهتمامهم للمكاتب الحركية في المرحلة القادمة.

ومن جهته قال الأخ صبري عبد العال  " أمين سر المؤسسات "ان الاستمرار في تنفيذ الدورات التدريبية تسهم في تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي، بل وتعمل على زيادة فرصهم في الحصول على العمل، علماً بأنهم يستفيدون منها علمياً وعملياً، مثمناً الجهود التي تبذل في سبيل توفير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح مثل هذه الأنشطة.

ـــــــ

م.ن