نتنياهو: سنحافظ على أمن إسرائيل ولن نسمح بالاعتداء عليها

نتنياهو: سنحافظ على أمن إسرائيل ولن نسمح بالاعتداء عليها
  إسرائيليات

فتح ميديا - القدس المحتلة -

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، "إننا سنحافظ على أمن إسرائيل، ولن نسمح بالاعتداء عليها".

وذكر نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الإسرائيلية:" لقد عدت من زيارة سريعة للغاية لمدينة لندن حيث التقيت هناك برئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، وبوزير الدفاع، بن والاس، وبوزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر".

وأضاف: "تناولت كل المناقشات التي أجريناها تقريبًا وفي الدرجة الأولى القضية الإيرانية وأتباع إيران في منطقتنا وخاصةً حزب الله، والخطوات التي تطالب إسرائيل باتخاذها، والتي اتخذتها إسرائيل بالفعل وستتخذها، بالتنسيق مع الولايات المتحدة قبل غيرها".

وأردف:" في وقت لاحق من هذا الأسبوع، هناك احتمال كبير أنني سأصل إلى روسيا أيضًا لمناقشة استمرار التنسيق العسكري مع الرئيس بوتين، وذلك بغية تفادي أي اشتباك إزاء النشاط المتزايد لإيران وأتباعها ضدنا، مقابل نشاطنا المتزايد ضدهم".

وشدد رئيس الوزراء على أن " قطاع غزة ليس استثناءً ضمن هذا النشاط، والطائرات شنت الليلة الماضية غارات على أهداف رئيسية في عمق القطاع".

وذكر نتنياهو: "إننا نتحرك بحزم ضد أي محاولة الاعتداء على مواطنينا أو على جنودنا، وكما أثبتنا الليلة الماضية مجددًا، لن نسمح بأي محاولة للاعتداء علينا وسنحافظ على أمن إسرائيل".

واختتم بالقول: "بهذه المناسبة ألتمس التعبير مجددًا عن تقديري لوقوف سكان الغلاف والجنوب الصامد، بحيث أنهم يفسحون لنا المجال لكي نحارب أعداءنا على النحو الصحيح".

_____________

م.ر