ميسي.. الورقة الرابحة للمرشح الأبرز لرئاسة برشلونة

ميسي.. الورقة الرابحة للمرشح الأبرز لرئاسة برشلونة
  رياضة

فتح ميديا-وكالات

واصل المرشح الأبرز لرئاسة برشلونة مستقبلاً فيكتور فونت الحصول على التأييد الجماهيري والإعلامي مستغلاً الأوقات العصيبة التي يمر بها النادي خصوصاً بعد الكشف عن رفض ليونيل ميسي تجديد عقده في الوقت الراهن.

وارتبط ميسي بالرحيل عن البرسا سواء في الصيف الحالي أو الذي يليه خلال الساعات الماضية، حيث أكدت العديد من المصادر أن اللاعب طلب من والده تجميد مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة الذي سينتهي عام 2021.

ودخل ميسي في خلافات مع إدارة برشلونة في الموسم الحالي في أكثر من مناسبة، ويبدو أن سبب تجميد المفاوضات يعود إلى عدم رضاه عن أداء الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، والذي ستنتهي فترة رئاسته عام 2021، ويعد تجديد عقد البرغوث الهدف الرئيسي بالنسبة له قبل الرحيل.

وخلال مقابلة أجراها فونت مع صحيفة "توتو سبورت" الإسبانية، أوضح أن ضمان استمرار ميسي مع الفريق من أهم الأهداف التي سيحققها في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وقال فونت “ميسي خارج برشلونة؟ ميسي لا يمكن لمسه، لا شك أنه متواجد في المشروع الذي أخطط له في برشلونة، أثق أنه ليو سيلعب فقط لقميصنا في مسيرته الطويلة والهامة”.

وأضاف “ميسي لاعب في نادينا، ولا يمكن للأساطير أن تختفي، لأنهم جزء من تاريخ النادي للأبد، لذلك، أعتقد أنه من الضروري عدم إنهاء ميسي مسيرته كلاعب كرة قدم هنا وحسب، بل يجب أيضاً أن يظل بطل الرواية داخل برشلونة حتى بعد الاعتزال”.

ـــ

م.ن