مصلح : ندعو للمشاركة في إيقاد شعلة الإنطلاقة وتيار الإصلاح يسير نحو إعادة وحدة الحركة

مصلح : ندعو للمشاركة في إيقاد شعلة الإنطلاقة وتيار الإصلاح يسير نحو إعادة وحدة الحركة
  تقارير خاصة

فتح ميديا - خاص 

دعا أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح جون مصلح ، أبناء شعبنا الفلسطيني ، للمشاركة في إيقاد شعلة إنطلاقة حركة فتح الخامسة والخمسين  يوم الثلاثاء 31-12-2019.

وقال مصلح ، لموقع "فتح ميديا"، إن تيار الإصلاح قرر إحياء ذكرى الإنطلاقة بإيقاد الشعلة في الذكرى ال55 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية، التي قدمت آلاف الشهداء والأسرى والجرحى، وصولا لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية.

وتابع مصلح :" تأتي هذه الذكرى بظروف استثنائية، وواقع كارثي، في ظل القيادة الحالية للحركة ،ناهيك عن الوضع الفلسطيني العام ، والواقع المرير من حالة الاستفراد والتهميش والاقصاء وحالة الترهل التي تسود حركة فتح ، مما يضعنا أمام مفترق طريق، بالسير نحو عودة هذه الحركة لما كانت عليه من عزة وكرامة ومقاومة كل المشاريع التي استهدفت شعبنا وقضيته".

وأكد مصلح، على دور قيادة تيار الإصلاح ، وحرصها الشديد على أن تعود حركتنا فتح وتكون على رأس المشروع الوطني الفلسطيني ، من خلال الوقوف بجانب الشهداء والاسرى والشباب والمرأة وكل مكونات شعبنا دون اسثناء.

وختم مصلح تصريحه، مؤكدا على إصرار قيادة تيار الإصلاح، وأبناء شعبنا، لمواجهة كل التحديات لإعادة وحدة الحركة ، ووحدة شعبنا ، لأنها هي أقصر الطرق لاجتثاث الاحتلال.

وتستعد حركة فتح -ساحة غزة- ، للإحتفال بذكرى الإنطلاقة الخامسة والخمسين للحركة ، مع بداية العام الميلادي ، حيث أعلنت أنها ستقوم بإيقاد شعلة الإنطلاقة، مساء يوم الثلاثاء 31-12-2019.

ع.ب