محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بقرار من كلوب

 محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بقرار من كلوب
  رياضة

فتح ميديا-وكالات

مازال ليفربول الإنجليزي، يبحث عن البدائل المناسبة لتكوين ثلاثي هجومي قوي، بالتعاقد مع  العناصر التي تستطيع أن تحل بدلا من الدولي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بعد أن ارتبط اسمهم بالرحيل خلال المواسم المقبلة.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن ليفربول اقترب بشكل كبير من التعاقد مع جيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، لكونه هدفاً أساسياً في حسابات الألماني يورجن كلوب، من أجل تأمين خط هجومه من الفجوة التي من شأنها أن تحدث في حال قرر أحد نجومه الرحيل.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه رغم تقديم الثلاثي مستويات استثنائية رفقة ليفربول، إلا أن وجود سانشو في ليفربول سيقلب الموازين ويضع بعض الأساسيين في تشكيل يورجن كلوب، على دكة بدلاء الفريق، وعلى رأسهم صلاح وماني، من أجل منحه فرصة المشاركة وإثبات جدارته لارتداء قميص الريدز، وسيكون الفرعون المصري هو الأكثر تأثبرا بضم سانشو، لأنه يلعب في نفس مركزه، وهو الجناح الأيمن، وأنه في حال استمرار اللاعب على نفس مستواه الذي يقدمه هذا الموسم، سيضع "مو" على دكة البدلاء.

يذكر أن محمد صلاح ارتبط اسمه بالرحيل عن ليفربول بعد انتهاء الموسم الجاري، ففي حال استطاع قيادة الريدز إلى تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ مطلع التسعينات، سيفكر في الاستماع للعروض المقدمة له من قبل أندية آخرى وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

كما دخل روبرتو فيرمينو في حسابات برشلونة، الذي يرغب في التعاقد معه من أجل سد فجوة الرحيل المحتمل للويس سواريز، أو اقترابه من إنهاء مسيرته مع كرة القدم بشكل نهائي.

ـــــــــ

م.ن