مجلس العمال ولجنة الاتحاد والنقابات بمحافظة الوسطى ينفذان يوم عمل في مصنع Baac للمنظفات 

مجلس العمال ولجنة الاتحاد والنقابات بمحافظة الوسطى ينفذان يوم عمل في مصنع Baac للمنظفات 
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

نفذ مجلس العمال في قاطع الشهيد ياسر عرفات يوم عمل في مصنع Baac للمنظفات،اليوم الجمعة، فياطار سعيه الدؤوب والمتواصل لمشاركة قطاعات العمال المختلفة.

وشارك في هذا العمل عدد من كوادر المجلس  في القاطع ولجنة الشبيبة العمالية بالاضافة لعدد من منتسبي لجنة الاتحاد والنقابات واللجان النقابية.

بدوره أكد امين سر المجلس في المخافظة الوسطى محمد العصار، أن مجلس العمال يسعى منذ نشاته على تنفيذ الأعمال الريادية لاضافة زخم نوعي للعمل التنظيمي والنقابي.

واضاف بان مثل هذه الاعمال والانشطة تسهم وبشكل فعال في اثراء العمل والمساهمة في غرس روح التطوع وصقل مبدأ المبادرة لدا الكادر الفتحاوي
وقدم مفوض العمال في القاطع وسام زيدان الشكر الجزيل للاخوة في مصنع Baac على اتاحة هذه الفرصة ليمارس المجلس دوره الحيوي في المساهمة في الرقي ببيئة العمل،  وحيى الاخوة المشاركين في هذا العمل واثنى على دورهم في تقدم المجلس

كما قدم الشكر للاخوة في القاطع لدعمهم المستمر للمجلس والذي اسهم وبشكل فعال في انجاح فعاليات وانشطة المجلس

وفي سياق متصل قدم المشرف الفني في المصنع والخبير احمد ابو مصبح شرحاً علمياً موجزاً عن مراحل التصنيع بداية من شراء المركبات والخامات المناسبة ومعرفة المواصفات وكيفية معالجتها بطرق علمية سليمة للوصول لكل منتج من المنتجات التى ينتجها المصنع من سائل جلي، سائل معطر، سائل غسول اليد، سائل كلور، الشامبو، ماء نار، سائل غسيل، نزيل دهون.

هذا وتخلل يوم العمل توزيع نشرات وبوسترات تهتم بالسلامة المهنية

 

___________

م.ر