مجلس العمال في محافظة الوسطى ينفذ مبادرة "زين أبنك"

مجلس العمال في محافظة الوسطى ينفذ مبادرة "زين أبنك"
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

نفذ مجلس العمال بمحافظة الوسطى - قاطع الشهيد حسن زقوت، اليوم الاثنين 13/1/2020،  مبادرة حلق وتزين شعر الطلبة ابناء العمال، من اجل  التخفيف عن كاهل عمالنا البواسل. 

أعرب امين سر المجلس في القاطع ماهر ابو مشايخ عن امله أن يكون لهذه المبادرة الأثر الايجابي في نفوس الطلبة واهاليهم والتيسير عليهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التى يمر بها قطاعنا الحبيب جراء الحصار الصهيوني المفروض.

أوضح أن من ابجديات عمل المجلس القيام بمبادرات نوعية تصب في صالح العمال وابناءهم والحد من الاثار الاقتصادية المتردية التى يعانون منها.

ومن جانبه أفاد خالد سويدان  امين سر المجلس في منطقة الشهيد ابو علي اياد  بان هذه المبادرة تأتي ضمن انشطة مجلس العمال  التى درج في الاونة الاخيرة على تنفيذها من اجل خلق بيئة  سليمة مع شريحة العمال وابناءهم في ظل المعاناة التى تعاني منها تلك الشريحة والتى ثمثل الشريحة الاكبر من المجتمع الفلسطيني  وذلك بهدف الوقوف بجانبهم ومساندتهم ودعهم بكافة الطرق والوسائل المتاحة والمتوفرة..

وفي الختام قدم سامي عيسى امين سر المنطقة التحية والشكر لكل من ساهم ويساهم في انجاح مثل هذه المبادرات والانشطة النوعية التى تخدم شريحة العمال وفي مقدمتهم الاخوة الحلاق نمر سويدان 

ويذكر أنه استفاد من هذه المبادرة أكثر من 50 طفل من ابناء العمال الطلبة ، متقدمين الطلبة بشكرهم الجزيل لقيادة تيار الاصلاح الديمقراطي ومجلس العمال وفي مقدمتهم الاخ القائد الوطني الكبير محمد دحلان على اللفتة الحسنة وعلى هذه البادرة الكريمة.

______________

م.ر