مجلس الشباب يختتم فعاليات مخيماتها الكشفية (نشامى الوطن3)

مجلس الشباب يختتم فعاليات مخيماتها الكشفية (نشامى الوطن3)
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا-غزة

اختتمت اليوم لجنة مستقبل وطن الكشفية بساحة غزة سلسلة مخيماتها الكشفية (نشامى الوطن3) التي تم تنفيذها على مستوى المحافظات الخمس بساحة غزة.

حيث شارك وفد من قيادة ساحة ومحافظة غزة فعاليات اختتام المخيم الخاص بمحافظة غزة، والمقام على أرض النادي البحري، والذي استهدف اليوم (85) أخت من المنجدات والمرشدات بمجموعات مستقبل وطن الكشفية بمحافظة غزة.

وخلال حديثه أشاد الأخ محمد جعرور أمين سر محافظة غزة بالجهود العظيمة التي يبذلها مجلس الشباب الفلسطيني للإرتقاء بمستوى الكادر الكشفي، شاكراً قيادة وأعضاء مجموعات مستقبل وطن على المشهد المشرف الذي قدموه خلال مخيمات (نشامى الوطن3).

وأكد الدكتور عماد محسن عضو قيادة ساحة غزة أن هذا الجيل المميز هو الذي يرسم مستقبل فلسطين المشرق، والأقدر على تحقيق حلم الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيداً بنوعية الكادر الكشفي لمجموعات مستقبل وطن، ومطالباً إياهم بالاستمرار على درب التطور.

وخلال أنشطة اليوم الختامي، قامت مجموعة من المنجدات برسم خريطة فلسطين التاريخية على شاطئ البحر، للتأكيد على الموقف الثابت لتيار الإصلاح الديمقراطي الرافض لصفقة القرن ومفرزاتها.

ـــــ

م.ن