مجلس الشباب الفلسطيني ينفذ فعالية " نقرأ لغد أفضل " بمحافظة الشمال

مجلس الشباب الفلسطيني ينفذ فعالية " نقرأ لغد أفضل "  بمحافظة الشمال
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

نفذ مجلس الشباب الفلسطيني بالتعاون مع فريق طموح الشبابي المجتمعي، اليوم 17/10/2019،  فعالية " نقرأ لغد أفضل " بالتزامن مع يوم المكتبة وذلك داخل مدرسة " عوني الحرثاني الثانوية للبنات " .

وتخلل هذه الفعالية ورشة عمل حول أهمية القراءة وضرورة تعزيز ثقافة الإقبال على المكتبات حيث استهدفت هذه الورشة مجموعة من طالبات المدرسة،  تم تشجيعهن على القراءة والمطالعة وتعريفهن بآثار القراءة الايجابية على الفرد والمجتمع وكيفية الحصول على المعلومات والبيانات من مصادرها الرسمية بعيدا عن المصادر المشبوهة والمزورة .

وقام فريق مجلس الشباب الفلسطيني ومركز طموح الشبابي المجتمعي بمشاركة عدد من الطالبات برسم جدارية على أحد جدران المدرسة تعزز مفاهيم القراءة والبحث والعلم .

وقال أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة عائد أبو سليم أن هذه الفعالية تأتي إيمانا منا في مجلس الشباب بأهمية ودور القراءة في زيادة مستوى الوعي والثقافة لدى فئة الشباب ويجب علينا دعم وتبني كافة الفعاليات والأنشطة التي تسهم في دعمها وتعزيز مفاهيم القراءة والبحث والتثقيف لما لها من دور كبير على الفرد والمجتمع .

وخلال كلمتها تقدمت مديرة المدرسة أ. سهام حميد بجزيل الشكر لمجلس الشباب الفلسطيني وفريق طموح على هذه الفعالية، وتطلعت الى أفاق أوسع من العمل المشترك والتعاون بين المدرسة وبينهم في مزيد من الأنشطة والفعاليات الهادفة التي تحدث أثر إيجابي في نفوس وعقول طلبة المدرسة .

ويذكر أن مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة يسعى من  خلال لجنة المبادرات والفرق الشبابية على الدوام الى تفعيل مبدأ العمل المشترك والتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والمراكز والفرق الشبابية وتنفيذ برامج وفعاليات نوعية تستهدف المجتمع 

_________________

م.ر