مجلس الشباب الفلسطيني يكرم فوج الخريجين المشاركين بدورة المهارات الحياتية والإدارية بمحافظة رفح

مجلس الشباب الفلسطيني يكرم فوج الخريجين المشاركين بدورة المهارات الحياتية والإدارية بمحافظة رفح
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

كرم مجلس الشباب الفلسطيني بالتعاون مع مركز العمل التنموي "معاً" الخريجين والخريجات المشاركين بدورة المهارات الحياتية والإدارية بحضور الأخوة في قيادة التيار بمحافظة رفح واقيادة مجلس الشباب ولجنة الخريجين والخريجات والضيوف الكرام.

وقال صلاح العويصي أمين سر حركة فتح بمحافظة رفح: "إن الشباب الفلسطيني يعاني من الانقسام الفلسطيني منذ ١٣ عاماً و الشباب لا يفكروا سوى بالهجرة التي هي من ضمن أولوياتهم لذلك كانت تعليمات قيادة التيار الحفاظ على الشباب، حيث تحدث القائد محمد دحلان كثيراً عن أهمية الشباب ووضع برنامج في المرحلة القادمة للرقي بالشباب والتقدم، فنحن في قطاع غزة جئنا لنعطي بارقة أمل أن لدينا برامج حياتية و يومية لتقديمهم للمجتمع".

ومن جانبه قال سالم سعد منسق لجنة الخريجين والخريجات: "إن الشباب هم محور الاهتمام في المجتمع فهم عماد الوطن لكن الشباب للأسف يعيشون أوضاع صعبة لذلك لابد من تقديم برامج تفيد هؤلاء الشباب وتجعلهم يتقدمون في المجتمع".

وقدم  جهاد شحادة أمين سر مجلس الشباب بالمحافظة الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، داعياً لمزيد من الاهتمام والدعم وتقديم الأفكار الإبداعية.

وأضاف أن مجلس الشباب بصدد تنفيذ انشطة وبرامج تدريبية تدعم قدرات الخريجين وفق خطة ٢٠٢٠ للمجلس.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين في دورة المهارات الحياتية لعشرات الخريجين والخريجات وسط أجواء من الفرح والسرور.

____

ت .ز