مجلس الشباب الفلسطيني يختتم بطولة الشهيد رائد الكرمي لكرة القدم في محافظة رفح

مجلس الشباب الفلسطيني يختتم بطولة الشهيد رائد الكرمي لكرة القدم في محافظة رفح
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة:

اختتم مجلس الشباب الفلسطيني بحركة فتح في ساحة غزة، دوري "الشهيد رائد الكرمي" لخماسيات كرة القدم، في محافظة رفح على أرض ملعب الجماعي . 

وحضرالمباراة النهائية لفيف من قيادات حركة فتح - ساحة غزة، إضافة لعدد من كوادر مجلس الشباب الفلسطيني، إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير، في رسالة وفاء للشهيد القائد رائد الكرمي .

وتوِّج فريق الكاميرون بلقب البطولة، بعد فوزه على فريق شهداء الشابورة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الجماعي بمحافظة رفح، وسط حضور جماهيري غفير. وشهد المهرجان عرض كشفي لمجموعات مستقبل وطن الكشفية.

 وقال أمين سر حركة فتح في محافظة رفح، أحمد حسني "نصل اليوم لختام بطولة الشهيد رائد الكرمي وهي احدى ابداعات مجلس الشباب الفلسطيني ، هذه البطولة التي تحمل اسم القائد رائد الكرمي صاحب الرد السريع في العمليات النوعية .

نستذكر اليوم هذا الشهيد البطل ونحن نمر بانقسام وكارثة وطنية منذ ١٣ عام و مخططات الضم تسري على قدم و ساق . نتذكر هذا الشهيد و نؤكد اننا في فتح على نهج جميع أشكال المقاومة الشعبية والعسكرية" . 

وفي نهاية الحفل كرمت قيادة حركة فتح، فريق الكاميرون بمنحة كأس البطولة، وتقديم كأس المركز الثاني لفريق شهداء الشابورة ، إلى جانب تكريم حكام البطولة، وهداف البطولة وأفضل حارس.

----

ت. ز