مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة ينفذ دورة تدريبية بعنوان " إعداد محكم رياضي"

مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة ينفذ دورة تدريبية  بعنوان " إعداد محكم رياضي"
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة


عقد مجلس الشباب الفلسطيني في محافظة غزة - لجنة الأندية والساحات الشعبية دورة تدريبية بعنوان " اعداد محكم رياضي " استهدفت 15 شاباً من الرياضيين لتطوير مهاراتهم في كيفية إبراز خبراتهم في العمل في الملاعب الرياضية في التحكيم .

وذلك بحضور إسحاق ابو الكاس أمين سر مجلس الشباب وعدد من قيادة مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة ،ولفيف من أعضاء وكوادر محافظة غزة .

 وجه ابوالكاس كلمة للمتدربين وأشاد بالجهود الجبارة التي تبذلها لجنة الأندية من تطوير مهارات الشريحة الرياضية في مجلس الشباب وأكد بأن سلسلة من الدورات في كافة المجالات ستعقد في الأيام المقبلة لجميع الاحتياجات التي يحتاجها كوادر وأعضاء مجلس الشباب الفلسطيني والعمل بكل جهد على إنجاز كل الأنشطة خلال الفترة القادمة .
 واضاف ابو الكاس أن المجال الرياضي يحظى باهتمام بالغ من قبل قيادة التيار الإصلاحي الديمقراطي لحركة فتح لافتاً إلى أن مثل هذه الدورات تحفز على النهوض بالرياضة الفلسطينية.

وفي ذات السياق عبرت قيادة محافظة غزة عن فخرها بالكادر الرياضي العظيم واشادت بالطاقم التدريبي الذي بذل جهداً كبيراً في إيصال وشرح مفصل لوسائل التحكيم بطريقة سلسة وسهلة وضخ كل الإمكانيات لتعزيز روح المشاركة في كل المحافل الرياضية .

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات تكريمية إلى المشاركين في الدورة وتكريم مدرب الدورة الرياضي سليمان ابو شريعة تقديراً لجهوده المبذولة في إعطاء الخبرة الرياضية للمتدربين .