مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة يعقد القاء التدريب الأول حول "بناء القدرات للمكلفين في لجنة الخريجين"

 مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة يعقد القاء التدريب الأول حول "بناء القدرات للمكلفين في لجنة الخريجين"
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

عقدت اليوم  لجنة الخريجين والخريجات في مجلس الشباب بمحافظة غزة بالشراكة مع لجنة التدريب وتكنولوجيا المعلومات لقاءها الأول لسلسلة دورات تدريبية "برنامج بناء القدرات للمكلفين في لجنة الخريجين"،وجمع  اللقاء الأخ سعيد وشح نائب محافظ غزة ومجموعة من أعضاء محافظة غزة .

وفي بداية اللقاء رحب الأخ إسحاق أبو الكاس أمين سر مجلس الشباب محافظة غزة بالحاضرين وشكر الخريجين الخريجات علي سعيهم الدائم للحصول علي مثل هذه الدورات التدريبية التي تعود بالنفع عليهم.

وفي كلمة للأخ سعيد وشح نائب محافظ محافظة غزة الذي رحب بالحضور الكريم وخاصة فئة الخريجين الذين يعتبرهم المجتمع النواة الأولي والحقيقية لبناء جيل  مميز ، قائلاً بأن قيادة التيار وفي مقدمتها الأخ محمد دحلان "أبو فادي" يؤمن بأن جيل الشباب يجب أن يأخذ حقه ونحن ندافع عن هذا الجيل بكل ما أوتينا من قوة فهم عنوان المرحلة القادمة.

وعرج خلال حديثه بأن نقترب من ذكري استشهاد القائد ياسر عرفات وسيكون إحياء الذكري هذا العام بكرنفال يجوب شوارع مدينة غزة وهو يعير عن رسالة محبة ووفاء لروح هذا الشهيد الذي يعتبر اسمه قاموس يعبرعن نفسه ويتغني به الأجيال علي مر العصور.

وتطرق وشح إلي ضرورة المشاركة في العملية الإنتخابية للإدلاء بصوته أمام الجميع لذلك يجب الدخول إلي البوابة الإلكترونية والحصول علي الرقم الإنتخابي الذي يسهل عملية المشاركة في الإقتراع وفي نهاية كلمته تمني التوفيق للجميع بمثل  هذه الدورات التدريبية وقال أتمني أن يكون كرنفال يتحاكي به الشعب كافة.

وفي السياق، تحدث الأخ سالم سعد مسؤول ملف الخريجين في مجلس الشباب _ساحة غزة مرحبآ بالجميع وبعد ذلك قام بالتعريف بلجنة الخريجين بأنها لجنة ضاغطة لإنتزاع الحقوق ومطالبهم من صناع القرار المهمل لحقوق هؤلاء الخريجين فهم ثروة الأمة والجيل الصاعد ووضح بأن لجنة الخريجين ستواصل عقد مثل هذه الدورات التدريبية لصقل طاقات وقدرات الخريجين ورفع كفاءاتهم للإنخراط في شوق العمل.   

وقال الأخ المدرب محمد الغلاييني بأنه سيتم الحديث اليوم عن التقارير الشهرية وما هي مكونات التقرير ما يتضمنه التقرير والكتابة السليمة لهذه التقارير، مضيفاً بأن هناك أنواع للتقارير يجب أن تراعي وجود كافة المكونات خلال إعدادها.

كما تحدث عن محاضر الاجتماع وكيف يتم كتابتها وما هي أنواع الإجتماعات وبعد ذلك فتح باب النقاش حول ما تم الحديث عنه خلال اللقاء ومن ثم تحديد موعد للقاء القادم لمواصلة سلسلة الدورات المعد لها.


 

____________

م.ر