مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "السبعون"

مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "السبعون"
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - غزة:

أصدر مجلس الإعلام في ساحة غزة، اليوم الجمعة الموافق 3/4/2020، حصاد الأسبوع العدد رقم 70، ويحمل عنوان"لوز يعرف الزيتون غارسه لصار الزيت دمعاً".

وتضمن الحصاد الأسبوعي، نعي القائد الفلسطيني النائب محمد دحلان، للمناضل عبد الله أبو سمهدانة (أبو إياد)، الذي وافته المنية بعد مسيرةٍ حافلةٍ بالنضال من أجل وطنه، كان فيها نموذجاً للوطني المقاتل والغيور علي فتح وأبنائها والإنسان الملتزم.

كما شمل العدد كلمة أمين سر مجلس الإعلام في ساحة غزة أ.إياد الدريملي، أكد فيها:" أن ذكرى يوم الأرض المجيد تحل هذا العام في ظل تفشي جائحة كورونا التي فرضت نفسها على العالم بأسره وأجبرته التقيد بتعليمات مشددة بالحجر المنزلي لتجاوزها والتي تأثر بها الفلسطينيين بكل أماكن تواجدهم في الداخل المحتل والقدس والضفة الغربية وغزة، والشتات، فتأتي هذه الذكرى بظروف استثنائية تجبر الجميع على تغير نمط سلوكه وحياته وزتقيد حريته بفعل الحاجئة".

وتضمن أيضاً موقف النائب في المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة المرحب بقرار الحكومة الفلسطينية برئاسة اشتية إلغاء التقاعد المالي عن موظفي قطاع غزة، إذا صدق رئيس الوزراء.

إضافة إلى البيان الصادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي، الذي نعى فيه المناضل عبد الله أبو سمهدانة (أبو إياد)، الذي وافته المنية بعد مسيرةٍ حافلةٍ بالنضال من أجل وطنه، وبياناً أخر بمناسبة الذكرة الـ 44  ليوم الأرض

وشمل الحصاد نشاط لمجلس المرأة  في محافظة الوسطى يتضمن تنفيذ مبادرة "سلامتك بتهمنا" للوقاية من فايروزس كورونا المستجد.

لتحميل العدد السبعون

____

ت . ز