مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "السادس والستون"

مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "السادس والستون"
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - غزة -

أصدر مجلس الإعلام في ساحة غزة ،اليوم الجمعة 6/3/2020، حصاد الأسبوع العدد السادس والستون، بعنوان "تيار الإصلاح الديمقراطي ينعي أسر وعائلات ضحايا الحريق في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة".

وتضمن العدد كلمة للناطق الرسمي بإسم تيار الإصلاح الديمقراطي د. عماد محسن تعقيباً على انتخابات برلمان دولة الاحتلال "الكنيست"، وموقف القائد النائب محمد دحلان الذي أكد فيه أنه لا أحد على وجه الحياة يملك من القدسية والسلطة الوطنية والأخلاقية ما يؤهله منع الشعب الفلسطيني من مقاومة المحتل، وتصريح أمين مجلس الإعلام بساحة غزة د. نبيل الكتري الذي أكد فيه أن السلطة الفلسطينية والفصائل لم يشرعا عمليا في مواجهة "صفقة القرن".

كما تناول موقف القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي غسان جاد الله الذي استنكر فيه اعتقال الأجهزة الأمنية للسلطة عضوء المجلس التشريعي السابق عن حركة فتح حسام خضر، وموقف ناطق الرسمي بإسم تيار الإصلاح الديمقراطي د. عماد محسن الذي أكد فيه أن الاعتقال التعسفي للمناضل والأسير المحرر والمبعد النائب حسام خضر هو إمعان في سياسة العربدة.

وجاء في العدد بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي ينعي فيه أهالي ضحايا الحريق المؤسف في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وآخر يدين فيه إقدام أجهزة عباس الأمنية باعتقال القيادي والنائب حسام خضر.

كما شمل الحصاد الأنشطة والفعاليات الأسبوعية للمجالس في كافة المحافظات منها " مجلس المرأة، ومجلس الشباب، وحركة الشبيبة الفتحاوية، ومجلس العمال".

لتحميل العدد السادس والستون

_______________

م.ر