مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "السادس والسبعون"

مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "السادس والسبعون"
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - خاص -

أصدر مجلس الإعلام في ساحة غزة ،اليوم الجمعة، 5/6/2020، حصاد الأسبوع العدد السادس والسبعون يحمل عنوان "تعزية القائد دحلان لعائلة السراج وللأخ العزيز  محمد رشيد بوفاة الأخ المناضل الكبير عمر السراج".

وتضمن العدد كلمة صلاح العويصي امين سر مفوضية العمل التنظيمي بعنوان "ترامب ديكتاتور ينادي بالديمقراطية"

كما تناول تصريح غسان جاد الله القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي تعقيباً على تصريحات وزير خارجية السلطة رياض المالكي، كلمة عماد محسن الناطق باسم التيار حول جريمة الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني واخراقها لكافة مواثيق جنيف".

واستعرض العدد تصريح اياد الدريملي امين سر مجلس الإعلام دعا فيه نشطاء وإعلاميين ورواد منصات التواصل من أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في حملة مقاطعة صفحة ما يسمي "بالمنسق"، وكلمة طاهر أبو زيد نائب أمين مجلس الإعلام التي أكد فيها أن حركة الشبيبة الفتحاوية ستواصل التقدم والعطاء في مسيرة حركة فتح".

وتضمن بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي ينعي فيه المناضل القومي محسن إبراهيم" ، وبيان عن مجلس العمال يستنكر فيه إنهاء الأونروا عقود عمل 106 موظف في غزة".

وسلط العدد الضوء على بعض المقالات منها "في ذكرى النكسبة الواقع الفلسطيني بلا مقدمات" للكاتب  ثائر أبو عطيوي، و"الذكرى الـ 19 لرحيل أمير القدس فيصل الحسيني" للكاتب عبد الرحيم جاموس.

كما شمل الحصاد الأنشطة والفعاليات الأسبوعية  للجان والمجالس في كافة المحافظات ، منها:" ملجنة التعبئة الفكرية، ولجنة العلاقات العامة، ومجلس المرأة، ومجلس الشباب، والشبيبة الفتحاوية، ومجلس العمال".

 

وتضمن العدد ما يأتي بالصور:

 

 

 

 

__________________

م.ر