مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "الثاني والستون"

مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "الثاني والستون"
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - غزة -

أصدر مجلس الإعلام في ساحة غزة ،اليوم الجمعة 7/2/2020، حصاد الأسبوع العدد الثاني والستون ، بعنوان "يا نبض الضفة لا تهدأ".

وفي هذا العدد نعي تيار الإصلاح الديمقراطي شهداء شعبنا الأربعة الذين ارتقوا دفاعاً عن شرف الأمة العربية، وتضمن العدد كلمة آمين سر لجنة الاجئين في ساحة غزة سعيد وشح التي انتقد فيها سياسة الأونروا الجديدة بشبط وتغيير لكلمة اللاجئين على يافطات المدارس وبعض المؤسسات التابعة لها، وتصريح أمين سر لجنة المؤسسات بساحة غزة د. إبراهيم الطهراوي التي وجه فيه رسالة لمنظمة التحرير الفلسطينية وللرئيس محمود عباس وللسلطة ولكل القوى والأحزاب السياسية الفلسيطينية قائلاً إن اردتم اسقاط صفقة القرن عليكم باسقاط الانقسام، وإضاءة للقائد النائب ماجد أبو شمالة.

كما شمل الحصاد بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي نعى فيه الشهداء الأربعة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال في الضفة المحتلة رفضاً "لصفقة القرن"، وبيان أعلن فيه تأييده للبيان الختامي لاجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب، الذي أعلن فيه بوضوح وقوفه مع الحق الفلسطيني المستند إلى قرارات الشرعية الدولية، وبيان صادر عن حركة الشبيبة الفتحاوية أدان فيه القرار الجائر الذي اتخذته إدارة جامعة الأقصى بتعديل الاستفادة من برنامج البحث الاجتماعي للطلبة.

كما تضمن الحصاد الأنشطة والفعاليات الأسبوعية للمجالس في كافة المحافظات منها " مجلس المرأة، ومجلس الشباب، وحركة الشبيبة الفتحاوية ".

لتحميل العدد الثاني والستون

_______________

م.ر