مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "الثاني والثمانون"

مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "الثاني والثمانون"
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - غزة -

أصدر مجلس الإعلام في ساحة غزة ،اليوم الجمعة، 17/7/2020، حصاد الأسبوع العدد الثاني والثمانون يحمل عنوان "تهنئة من تيار الإصلاح الديمقراطي لجميع الطلاب الناجحين في الثانوية 2020".

وتناول تصريح غسان جاد الله القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي مهنئاً الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة لعام 2020، وتمنى المزيد من النجاح والتفوق لهم، كون هذا الجيل هو الذي سيحمل فلسطين إلى المستقبل، وبسواعده ستُبنى دولتنا المستقلة".

كما تطرق إلى تهنئة النائب ماجد أبو شمالة للطلبة الناجحين في الثانوية العامة، معرباً عن أمله لمن لم يحالفهم الحظ في هذه الامتحانات المضي في حياتهم، وأن فرصة نجاحهم ما زالت أمامهم"، وتضمن تهنئة النائب نعمة الشيخ للطلبة الثانوية العامة الناجحين، قائلة: "كنتم على قدر المسؤولية وتحملتم الصعاب واجتزتم هذه المحطة المهمة في حياتكم العلمية والعملية".

وتضمن العدد كلمة إياد الدريملي أمين سر مجلس الإعلام الذي قال فيها إنه "بعد اعلان نتائج الثانوية العامة و الإنتهاء من التكريم وأجواء الفرح من المهم أن تبادر منظمات المجتمع المدني إلى الدعوة لاجتماع طارئ يجمع المؤسسات الأكاديمية ومجالس أمناء الجامعات الفلسطينية والجهات الحكومية والشروع فورًا بوضع خطة تضمن التحاق هؤلاء الطلبة بشكل عام والمتفوقين منهم بشكل خاص بمقاعد أحلامهم وطموحاتهم في ظل أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة"

واستعرض العدد بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي أبرق فيه التهنئة الخالصة لطلاب الثانوية العامة الذين عبّروا بنجاحهم عن إرادة الصمود والحياة، ودعا إلى مزيد من العمل والمثابرة، والجد والاجتهاد نحو العلم، الذي اعتبره من أهم الأولويات والطريق في مواجهة المحتل والتحرير والعودة".

وسلط العدد الضوء على بعض المقالات منها "الكيان الصهيوني يبحث عن السلام الزائف بعيداً عن السلام الأمن " للنائب عبد الحميد العيلة، و"متى سينتهي الانقسام؟" للكاتب د. صلاح الوادية .

وفي صورة وتعليق تضمن العدد حركة الشبيبة الفتحاوية تهنئ طلبة الثانوية العامة وتنظم سلسلة زيارات للطلبة الناجحين في كافة محافظات قطاع غزة، وأوائل الثانوية العامة في الفرع العلمي، الأدبي، الريادة والأعمال في فلسطين 2020.

كما شمل الحصاد الأنشطة والفعاليات الأسبوعية  للمكاتب الحركية والجان والمجالس في كافة المحافظات، منها:" المكتب الحركي للمحامين، والمكتب الحركي للصحفيين، والمكتب الحركي للإداريين والاقتصاديين، لجنة التعبئة الفكرية، ولجنة الشهيد باللجنة الاجتماعية، ولجنة المبادرات والأنشطة، واللجنة الاجتماعية، ولجنة ذوي الإعاقة، ولجنة المرأة العاملة، ولجنة المؤسسات والمراكز النسوية ، ومجلس الشباب، والشبيبة الفتحاوية، ومجلس العمال".

لتحميل الملف من هنا 

ويتضمن العدد ما يأتي بالصور:

 

 

 

 

______________

م.ر