مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "الثامن والستون"

مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "الثامن والستون"
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - غزة -

أصدر مجلس الإعلام في ساحة غزة، اليوم الجمعة الموافق 20/3/2020، حصاد الأسبوع العدد الثامن والستون.

وتضمن العدد كلمة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية النائب ماجد أبو شمالة يستنكر فيها الاهمال الذي تسبب بتفشي فيروس كرونا الخطير، وأدى لإصابة خمسة من الأسرى المحتجزين في سجون الاحتلال.

كما تناول موقف القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي غسان جاد الله، الذي رد على من يجهلون الحقائق ويحاولون إثارة القلاقل سعياً خلف يعض الإعجابات على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن تيارنا بخير وقيادته متماسكة وجبهته صلبة، وأنصحهم بألا يختبروا صلابتنا. 

كما تضمن أيضاً موقف الناطق الرسمي باسم تيار الإصلاح الديمقراطي، د. عماد محسن، ثمن فيها الدعوة التي أطلقتها الهيئة العليا لشؤون العشائر والتي دعت فيها إلى سرعة الافراج عن المعتقلين سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة على خلفية سياسية أو ذمم مالية. 

وجاء في العدد البيانات الصادرة عن تيار الإصلاح الديمقراطي، حيث صدر بيان يحذر الاحتلال من إصابة الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال بفيروس كورونا، بسبب سياسة الاستهتار وعدم التجاوب من قبل مصلحة الاحتلال، كما تضمن بياناً أخر دعى فيه تيار الإصلاح الديمقراطي كافة الفصائل والقوى إلى إجراء الانتخابات العامة والمحلية، والنقابية والاتحادات والجمعيات ومجالس الطلبة، مع التأكيد على أن الشرعيات تكتسب عبر صناديق الاقتراق، مؤكداً رفض تيار الإصلاح الديمقراطي المحاصصة التي تمت في نقابة المهندسين الفلسطينيين في غزة.

وشمل الحصاد الأنشطة والفعاليات الأسبوعية للمجالس في كافة المحافظات منها " مجلس المرأة، ومجلس الشباب، وحركة الشبيبة الفتحاوية".

لتحميل العدد الثامن والستون