مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "التاسع والستون"

مجلس الإعلام يصدر حصاد الأسبوع العدد "التاسع والستون"
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - غزة:

أصدر مجلس الإعلام في ساحة غزة، اليوم الجمعة الموافق 27/3/2020، حصاد الأسبوع العدد التاسع والستون، ويحمل عنوان"حمى الله شعبنا من المرض والوباء".

وتضمن العدد كلمة  القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي غسان جاد الله، والذي أكد فيها:" أن القاعدة الأولى في العمل التنظيمي هي العمل والالتزام والانضباط وامتثال الكادر للتكليف، فالمهمة التنظيمية تكليف لصاحبها لا تشريفاً له".

كما تضمن أيضاً موقف القيادي جاد الله، حيث وجه رسالة لكلاً من الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د. محمد أشتية، قائلاً:"هل ستتركون مشافي غزة وقطاعها الصحي يواجهان الخطر الداهم دون حاضنةٍ قوامها المعدات والأمصال والأدوية، هل ستتذرعون بالانقلاب مجدداً للتهرب مما يتوجب عليكم القيام به إسناداً ودعماً لاهلكم المحاصرين في غزة، وهل ستواصلون السطو على رواتب الموظفين التي قطعتها تقارير الصغار، وهل ستعمدون إلى الاستمرار في وقف مخصصات الشهداء والأسرى والجرحى، هل ستديرون الظهر مجدداً لصرخات الموظفين الذين يجري الانتقاص من رواتبهم بحججٍ لا معنى لها ولا مبرر، وهل ستتركون غزة من جديد تواجه مصيرها كما فعلتم في السابق، غزة التي يعلم الله سبحانه ما الذي ينتظرها فيما لو تفشى هذا الوباء.

كما شمل أيضاً تصريحاً للنائب في المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة، قال فيه، :"من وحي معركة الكرامة وفي ظل الآزمة العالمية التي يعيشها الجميع، والتي وصلت إلى وطننا الحبيب فلسطين، فكما كانت الكرامة معركة وجود فإن الجائحة التي اجتاحت العالم هي معركة وعي".

وضم تصريح أخر للقيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي د. إبراهيم الطهراوي،تساءل فيه إذا لم نتوحد في ظل الكارثة فمتى يمكن أن نفعل.

وشمل الحصاد الأنشطة والفعاليات الأسبوعية للمجالس في كافة المحافظات منها " مجلس المرأة، ومجلس الشباب، وحركة الشبيبة الفتحاوية".

لتحميل العدد التاسع والستون