مؤسس "تويتر" يعرض قصره الفاخر للبيع!

مؤسس "تويتر" يعرض قصره الفاخر للبيع!
  منوعات

فتح ميديا-وكالات

 أدرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أحد القصور الذي يمتلكها بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، للبيع مقابل ٤.٥ مليون دولار، وذلك بعد انفصاله عن صديقته التي اشترى القصر من أجلها.

وكان ” جاك دورسي” قد اشترى قصر هوليوود هيلز الفاخر لصديقته “رافين لين” صاحبة الـ ٢٤ عامًا ليعيش فيه الاثنان معًا حياة سعيدة قبل انفصالهما، حيث أنه لم يمر عام على شراء دورسي للقصر.

ويضم القصر عدد خمس غرف نوم و٤ حمامات، ومطبخًا واسعًا، ويتميز بإطلالة بانورامية رائعة على وادي سان فرناندو، حيث صُممت غرف القصر جميعها لتطل على الوادي، فضلًا عن حمام سباحة واسع يمكن قضاء وقت ممتع بجانبه تحت آشعة الشمس.

أُنشئ القصر على مساحة ٥٠٠٠ متر مربع وصُممت أبوابه من الزجاج القوي، حيث قامت شركة دورسي بشرائه بعد بحث استمر لعدة أسابيع للعثور على قصر بالمواصفات المطلوبة، ليعيش مع صديقته حياة سعيدة، ولكن لم تستمر العلاقة طويلًا.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مؤسس تويتر، “جاك دورسي” انفصل عن صديقته قبل مرور عام على علاقتهما، حيث أنه عرض القصر للبيع وقام بشراء قصر آخر بقيمة ٢٢ مليون دولار بجوار قصره في منطقة سي كليفز ، بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

م.ن