لجنة العلاقات العامة في تيار الإصلاح تكرم الكاتب المصري مصطفى عمارة

لجنة العلاقات العامة في تيار الإصلاح تكرم الكاتب المصري مصطفى عمارة
  أخبار الساحات

فتح ميديا - القاهرة

كرمت لجنة العلاقات العامة بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الكاتب الصحفي الدكتور مصطفى عمارة، مدير مكتب جريدة الزمان الدولية بالقاهرة ،وذلك لدوره الإعلامي البارز في دعم القضية الفلسطينية ، ومن باب الوفاء ورد الجميل لمن دافعوا عن فلسطين وعدالة قضيتها.

وفي بداية اللقاء وجه القيادي في حركة فتح وأستاذ العلوم السياسية الدكتور أيمن الرقب وأعضاء اللجنة ، الشكر إلى الكاتب الصحفي مصطفى عمارة ، تقديرا لدوره  الاعلامي الواضح عبر الفضائيات المصرية أو من خلال كتاباته الصحفية المناصرة والمدافعة عن القضية الفلسطينية وقادتها المناضلين.

ونقل الوفد تحيات القائد الوطني محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح للكاتب مصطفى عمارة تقديرا لجهوده الاعلامية في رفعة شأن القضية الفلسطينية.

و من جانبه أكد "عمارة " أنه قد نذر حياته منذ بدايتها للكفاح من أجل فلسطين وعدالة قضيتها ، وكان التحاقه بمجال الإعلام  من أجل فلسطين، لإيمانه العميق بدور الكلمة واهميتها في دعم القضايا الوطنية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وتعهد "عمارة " باستمراره في هذا الدور حتى الرمق الأخير من حياته ، الذي يعتبره تشريف قبل أن يكون تكليف.

وفي نهاية اللقاء قدمت اللجنة درعا تذكاريا إلى الكاتب الصحفي " عمارة "، تقديرا لجهوده في إلقاء الضوء على تفاصيل القضية وتوصيل الصوت الفلسطيني عبر وسائل الإعلام المختلفة.

ع.ب