لجنة مستقبل وطن الكشفية تعقد مؤتمرها الكشفي الداخلي الأول

لجنة مستقبل وطن الكشفية تعقد مؤتمرها الكشفي الداخلي الأول
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

عقدت لجنة مستقبل وطن الكشفية بمجلس الشباب الفلسطيني مؤتمرها الكشفي الداخلي الأول للعام ٢٠١٩ - ٢٠٢٠، بحضور جمال أبو حبل نائب معتمد الحركة، و صلاح أبو شنب أمين سر اللجنة التنظيمية في الحركة، وإياد الدريملي أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني ، وقادة مجموعات مستقبل وطن الكشفية في المحافظات الجنوبية.

 وقدمت قيادة مستقبل وطن الكشفية في ساحة غزة الاستراتيجية والمنهاج الكشفي الخاص بها للعام ٢٠٢٠.

بدوره أشاد جمال أبو حبل نائب معتمد الحركة بدور مستقبل وطن الكشفية في كافة المحافظات.

من جهته عبر صلاح أبو شنب عن عظيم شكره وامتنانه لمجموعات مستقبل وطن الكشفية في ساحة غزة على الدور الذي يقوموا به في كافة الأنشطة والفعاليات داخل حركة فتح ساحة غزة.

ومن جهته أكد إياد الدريملي على الدور المتميز الذي تقوم به مستقبل وطن الكشفية في ساحة غزة، كما قدم شكره وعظيم امتنانه لكافة أعضاء وكوادر مستقبل وطن.

وفي ختام المؤتمر تم توقيع بروتوكول اعتماد المنهاج الكشفي للعام ٢٠٢٠ الخاص بمستقبل وطن الكشفية ساحة غزة، وتم التوقيع من قبل إياد الدريملي أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني ساحة غزة، والقائد لؤي الفقي منسق مستقبل وطن الكشفية في ساحة غزة، والقائد جميل حسونة مسؤول التدريب والتأهيل في لجنة مستقبل وطن، والقائد أحمد أبو سيدو مسؤول البرامج والمناهج في لجنة مستقبل وطن.

وتميز المؤتمر بعرض مرئي لأنشطة وفعاليات مستقبل وطن الكشفية، وتقديم الصيحات والأهازيج الكشفية على الطريقة الكشفية والتقاليد الكشفية اختتاما بالنشيد الكشفي المتعارف عليه "هيا إلى اللقاء، غدا هيا إلى اللقاء، نجدد العهد معا هيا إلى اللقاء".

____

ت.خ