لجنة العلاقات العامة في تيار الإصلاح تكرم الصحفية المصرية اماني عزام

لجنة العلاقات العامة في تيار الإصلاح  تكرم الصحفية المصرية اماني عزام
  أخبار الساحات

فتح ميديا - متابعة

كرمت لجنة العلاقات العامة بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح،  الصحفية المصرية "أماني عزام" ، المتخصصة في الشان العربي والدولي، وذلك من باب الوفاء ورد الجميل لمن دافعوا عن القضية الفلسطينية.

وفي بداية اللقاء قدم القيادي في حركة فتح وأستاذ العلوم السياسية الدكتور أيمن الرقب وأعضاء اللجنة ، الشكر إلى" عزام"، تقديرا لدورها الواضح في الدفاع عن القضية الفلسطينية سواء في الصحف أو المواقع الالكترونية أو مقالاتها الصحفية المناصرة والمدافعة عن القضية الفلسطينية وقادتها المناضلين.

وأكدت الصحفية "أماني عزام" عن سعادتها الغامرة بهذا اللقاء والتكريم الذي جاء في مطلع العام 2020 ، والذي اعتبرته من أسعد لحظات عمرها طوال مسيرتها الصحفية.

وأعربت عن أمنياتها أن تكلل مجهودات القيادة المصرية في إنهاء ملف المصالحة والانقسام وأن يتوحد الكل الفلسطيني، وكماتمنت ان يكون العام الجديد عام خير وسلام على مصر وفلسطين والأمة العربية.

ونقل الوفد تحيات القائد الوطني " محمد دحلان" قائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح للصحفية " عزام" تقديرا لدورها الاعلامي المدافع عن القضية الفلسطينية والمناصر للقضايا العربية.

وفي نهاية اللقاء قدمت اللجنة درعا تذكاريا إلى الصحفية "عزام "، تقديرا لجهودها في إلقاء الضوء على تفاصيل القضية ومحاولة توصيل الصوت الفلسطيني عبر الإعلام المصري والعربي.

ع.ب