لجنة الإعلام الاجتماعي تُكرّم الصحفي مُثنى النجار

لجنة الإعلام الاجتماعي تُكرّم الصحفي مُثنى النجار
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا-غزة

كرّمت لجنة الإعلام الاجتماعي في مجلس الشباب الفلسطيني بساحة غزة، اليوم الأربعاء، الصحفي مُثنى النجار تقديرًا لجهوده المبذولة في توثيق جرائم الاحتلال الإسرائيلي البشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وآخرها توثيق جريمة التنكيل بجثمان الشهيد محمد الناعم قرب الحدود الشرقية لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزّة.

وجاء التكريم خلال زيارة نفذتها مسؤولة اللجنة الإعلامية حنان شبات وأعضاء اللجنة، إلى الصحفي مثنى النجار في مقر عمله بإذاعة صوت القدس.

وأشادت شبات، بجهود الصحفي النجار في توثيق جرائم الاحتلال وإظهار دمويته بحق أبناء شعبنا إلى المجتمع الدولي، مشيرةً إلى أن جريمة التنكيل بالشاب الناعم هي حلقة في سلسلة طويلة من التاريخ الدموي للاحتلال كجريمته بحق الطفل محمد الدرة والرضيعة إيمان حجو.

من جانبه، عبر الصحفي النجار عن شكره وتقديره للجنة الإعلامية ومجلس الشباب الفلسطيني على سعيه الدؤوب في الاصطفاف إلى جانب الصحفيين الفلسطينين، وإيمانه برسالتهم.

واستذكر النجار لحظة توثيق الجريمة البشعة التي ارتكبها الاحتلال بحق الشهيد الناعم، مشيرًا إلى أن ذلك المشهد ما زال ماثل أمام عينيه لحتى اللحظة بقدر ما حمّله من دموية إسرائيلية يقابلها قوة وصمود الشعب الفلسطيني.
 

ـــــ

م.ن