كتائب الأقصى تنشر مقطع فيديو لتخريج عدد من مقاتليها في غزّة

كتائب الأقصى تنشر مقطع فيديو لتخريج عدد من مقاتليها في غزّة
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - غزة -

نشرت كتائب الأقصى – لواء العامودي، مقطع فيديو لتخريج دورة عسكرية للعشرات من مقاتليها الجُدد تحت عنوان: "شيخ المناضلين أبو علي شاهين".

وكانت الكتائب قد أكّدت في بيانٍ لها على أنّ "نهج حركة فتح الصادق تُمثله كتائب الأقصى بلواء العامودي"، مُشدّدةً على لسان قائدها أبو أحمد على أنّ "الاحتلال لن يندحر عن أرض فلسطين إلا عبر فوهة البنادق". 

وقال أبو أحمد في كلمته: "سُحقاً لكل متآمر ومستسلم عندما ينسى أوّ يتناسى بأنّ حركة فتح هي عنوان الكفاح المسلح وعنوان الاستشهاديين وأولى الطلقات وأول الحجارة".

وأضاف: "بكل فخر واعتزاز كتائب الأقصى امتداد طبيعي لقوات العاصفة"، مُردفاً: "هي مرحلة جديدة بعهد الشهداء وبدمائهم بكل وفاء ولن تسقط البندقية، لأنّ هذا هو الطريق الصحيح، وهذه هي الكرامة وهذا هو الانتماء، هذه هي فتح بمسلكياتها الثورية وبكفاحها المسلح، ومن يؤمن بغير ذلك فإلى الجحيم"

وأردف أبو أحمد، في رسالة وجهها للمقاتلين: "من أجلسهم على كراسيهم هي بنادقكم ودماء الشهداء، وليس العنتريات أو أقوال الاستسلام"، مضيفاً "سيشاهد القريب والبعيد والصديق والعدو ما وصلت إليه كتائب الأقصى بعتادها وإمكاناتها ومقاتليها، ولن نخذل أبناء شعبنا، وسنقف معه في السراء والضراء ولن نستسلم".

وقال أبو أحمد: "شعبنا المكلوم في قطاع غزّة أثقلوه بالمتاعب وجرعوه مرارة الجوع، ظناً منهم أنّه سيركع ولكن هيهات هيهات، فهناك فئتين في الشمال والجنوب بقيادتين أوصلوا أبناء هذا الشعب المناضل إلى ما نحن عليه اليوم".

واستدرك: "الأمل ببنادقكم وليس بالسياسيين الذين لا يعرفون إلا مصالحهم الخاصة والحزبية الضيقة، لأنّ طلقة واحدة بألف كلمة، وستبقى بنادقكم طاهرة ولن تُلوث وهذا هو نهجنا". 

وأنهى أبو أحمد كلمته، بالقول: "سيرى الجميع قريباً الآلاف من أبناء حركة فتح ينتمون إلى هذا الجسم الطاهر بقناعاتهم وعقيدتهم، ونعاهدكم بأنّ نستمر في تخريج الدفعات تلو الأخرى من المقاتلين حتى نُكَوِنَ جيشاً لن يُقهر عبر مؤسسة عسكرية يفتخر بها أبناء الشعب الفلسطيني".

_____________

م.ر