طقس فلسطين يوم غدٍ السبت باردًا إلى باردٍ جدًا

طقس فلسطين يوم غدٍ السبت  باردًا إلى باردٍ جدًا
  فلسطينيات

فتح ميديا - غزة -

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن طقس فلسطين ليوم غدٍ السبت، سيكون باردًا إلى باردٍ جدًا في مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع بسيط على درجات الحرارة وتستقر الأجواء في عموم البلاد، وفي ساعات الليل تسود أجواء شديدة البرودة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

وتسود أجواء باردة جدًا في ساعات صباح الأحد المقبل، وفي ساعات النهار يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويسود جو مستقر في كافة المناطق، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

والإثنين القادم، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية وباردة نسبياً في الجبال، لكن تبقى البرودة حاضرة في ساعات الصباح والليل بشكل عام، وتغطي السماء كبيات كبيرة من السحب المرتفعة في مختلف المناطق، والرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الافقية.

كما تحذر دائرة الأرصاد الجوية من تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل المتأخرة من يوم الجمعة وساعات الصباح الباكر يومي السبت والأحد.

_________________

م.ر