شقيق الشهيد سامي أبو دياك : يجب عليكم تحمل مسؤولياتكم تجاه الأسرى المرضى

شقيق الشهيد سامي أبو دياك : يجب عليكم تحمل مسؤولياتكم تجاه الأسرى المرضى
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - متابعة خاصة

وجه رسالة الأسير سامر ابو دياك، شقيق الشهيد الأسير سامي ابو دياك رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني وقياداته .

وأكد أبو دياك، أن دماء الشهداء والجرحى والأسرى والصرخات التي دويت في المدن الفلسطينية قبل استشهاد سامي وبعد الاستشهاد لن تذهب هدراً ، وستؤدي إلى زوال الاحتلال في القريب العاجل بإقامة دولتنا وسيُرفع العلم الفلسطيني في القدس قريبا .

رسالة شقيق الشهيد سامي أبو دياك:

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل احياءٌ ولكن لا تشعرون) صدق الله العظيم 

إلى الذين عبّدوا لنا درب التحرير إلى الذين خطوا لنا بدمائهم الذكيه خارطة الوطن الحبيب.

إلى الذين صنعوا من اجسادهم جسر العودة …

إلى من تحلق ارواحهم في عليين وخطبوا بدمائهم الذكيه ثرى فلسطين إلى الأكرم منا جميعاً شهدائنا الأبرار …

اكتب هذه الرسالة باسمي وبأسم عائلتي الكريمة من خلف المعاناة من سجني من معاناتي وقلبي يعتصر ألماً على فراق اخي وحبيبي ورفيق دربي اخي الغالي فلذت قلبي الأسير الشهيد سامي.

الذي كان يناديني في لحظاته الأخيرة ويطلب مني الّا يموت إلا في احضان والدتي:

كان هذا هو مطلب اخي قبل استشهاده على مدار ٤ سنوات.

نم قرير العين اخي الحبيب في علّيين مع الأنبياء والصديقين والشهداء. 
اكتب هذه الرساله وانـا انظر إلى اصعب الحالات المرضيه فيما يسمى مسلخ عيادة سجن الرملة وأقول في نفسي من هو الذي سيحمل رقم ٢٢٣…إلى متى هذا ؟؟؟

نحن الأسرى نعرف وخاصه الموجودين في مسلخ الرملة ندرك تماماً ان الاحتلال يتلذذ في تعذيب الأسرى المرضى..والاحتلال هو سبب مصائبنا…

دماء الشهداء والجرحى والأسرى والصرخات التي دويت في المدن الفلسطينية قبل استشهاد سامي وبعد الاستشهاد ولن تذهب هدراً ستؤدي إلى زوال الاحتلال في القريب العاجل بإقامة دولتنا وسيُرفع العلم الفلسطيني في القدس إنشاء الله .

باسم أصعب الحالات المرضيه نقول إلى الإخوه في الفصائل الفلسطينيه والى الاخوه في القيادة السياسية للشعب العربي الفلسطيني يجب وإلزاماً عليكم أن تتحملوا مسؤولياتكم إتجاه أصعب الحالات المرضيه في سجون الاحتلال قبل استشهاد الأسير المريض.

حتى تكون الأمور واضحه نحن وأنتم نعرف ان الاحتلال المسؤول الاول والأخير عن معاناة الأسرى المرضى وجميع الأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال الموجودة في مسلخ عيادة الاحتلال في سجن الرملة .

نطالبكم أن تكون قضية أصعب الحالات المرضيه تكون حاضره في اجتماعياتكم ومكاتبكم وأن تعملوا على وضع آلية عمل جديده وسريعه يكون عنوانها كيف نقف مع الأسير قبل استشهاده .

وأخيراً تقدير واحترام وعرفان إلى الشعب العربي الفلسطيني والى الشعوب العربيه وخاصه الشعب الأردني الشقيق والى أهالي الشهداء والأسرى إلى كل الحملات التضامنيه التي وقفت مع الأسير الشهيد سامي في فلسطين وخارج فلسطين وخاصه مخيمات التحدي والصمود في الشتات وألى قطاع غزة الحبيب.

ونحن في العائلة نقدر عالياً كل الجهات التي وقفت مع الأسير الشهيد سامي قبل الاستشهاد وبعد الاستشهاد وأخيراً إلى كل فلسطيني وفلسطينية .

كلٌ بإسمه وبإسمها الشهيد سامي يقول إليكم تحيا فلسطين والقدس الشريف محرراً من دنس الاحتلال بإذن العلي القدير…

ورسالة مني ومن رفاق الدرب إلى الوالد والوالدة والأخوة الأعزاء.

إذا سُلم جثمان الأسير الشهيد سامي فليدفن في مقبرة الشهداء في  سيلة الظهر.

سيلة الظهر جزء من أراضي ١٩٦٧واذا قررت سلطات الاحتلال عدم تسليم جثمانه الطاهر وقررت دفنه في مقابر الأرقام داخل فلسطين المحتلة يكون قد دفن في أراضي ١٩٤٨ الرملة والد وبئر السبع وحيفا ويافا وعكا وتل الربيع وأم الرشراش.

يكون الشهيد سامي انتصر وحرر المكان الذي سيدفن فيه…

كما قال الشهيد الخالد فينا ابا عمار اتيت وقبلت بحدود ٦٧ حتى تحرير كل فلسطين من دنس الاحتلال…فليعرف الاحتلال ان الشهيد الأسير سامي انتصر عليه بعد استشهاده وحرر المكان الذي يرقد فيه شهيداً وسيبقى شاهداً على جرائم الاحتلال الغاشم على كل فلسطين .

هدف الشهداء والأسرى والجرحى منذ البداية هو تحرير فلسطين كل فلسطين .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والحرية لفلسطين والقدس الشريف .

الأسير سامر أبو دياك ورفاق الدرب من كافة المناطق الفلسطينيه داخل قلاع الأسر .

ع.ب