بالتعاون مع روضة الأحمد

رفح: لجنة رياض الأطفال بمجلس المرأة تكرم مديرية التربية والتعليم و المعلمات لإحياء ذكرى "يوم المعلم الفلسطينى"

رفح:  لجنة رياض الأطفال بمجلس المرأة تكرم مديرية التربية والتعليم و المعلمات لإحياء ذكرى "يوم المعلم الفلسطينى"
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا-غزة

كرمت لجنة رياض الأطفال في مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة، بالتعاون مع روضة الأحمد النموذجية ومنطقة الشهيد كمال عدوان في قاطع وسط محافظة رفح، اليوم الأربعاء 18/12/2019، مديرية التربية والتعليم ومعلمات الرياض   لإحياء ذكرى يوم المعلم، بحضور أعضاء مديرية التربية والتعليم، وهيئة مجلس المرأة بالمحافظة، ولفيف من المعلمات في رياض الأطفال.
 
و رحبت الأخت نهاد جودة مدير روضة الأحمد النموذجية بالجميع مثمنة دور المعلم وخاصة معلمى رياض الأطفال كونهم اساس بناء وصقل الطفل.

 وأكد أشرف عابدين مدير وزارة التربية والتعليم على ضرورة تكريم المعلم فى يومه والاحتفاء به لدوره بتنمية ونهضة الوطن، وتقديرًا لجهوده فى بناء الأجيال وتأسيسها، خلال مهنة التدريس التي تعتبر حجر أساس في مسيرة التنمية ونهضة الدول والمجتمعات.

و تخللت الفعالية فقرات و عروض ترفيهية وفرقة دبكة ومهرجين ودمى للأطفال، لاضفاء روح الاخوة والمحبة بين المعلمات، وذلك تقديراً للمكانة والدور الذي يحظى بهما في عملية البناء الاجتماعي والفكري لأجيال الغد.

وتجدر الاشارة إلى أن هذه الفعالية جاءت ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة تكريمًا للمعلم فى يومه وايمانا منا بكونهم لبنة التعليم والعلم، وبهدف  التواصل مع كافة الشرائح المجتمع.

ــــــــ

م.ن