حركة فتح مستمرة نحو النصر

د. نبيل الكتري: في ذكرى الإنطلاقة ندعو لوحدة فتحاوية وتيار الإصلاح جاء لتصحيح المسار

د. نبيل الكتري: في ذكرى الإنطلاقة ندعو لوحدة فتحاوية وتيار الإصلاح جاء لتصحيح المسار
  تقارير خاصة

فتح ميديا - غزة - خاص

يستعد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، للإحتفال بذكرى الإنطلاقة الخامسة والخمسين للحركة، يوم غد الثلاثاء،  وذلك بإيقاد شعلة الإنطلاقة في احتفال مهيب بمدينة غزة.

القيادي في حركة فتح ساحة غزة، وأمين سر مجلس الإعلام بالحركة الدكتور نبيل الكتري، قال إن حركة فتح تحتفل في هذه الذكرى بإيقاد الشعلة، إيذانا بالبدء بالفعاليات، وتأكيدا بأن هذه الحركة مستمرة نحو النصر، والدولة الفلسطينية على خطى القادة العظماء المؤسسين.

ودعا الكتري ، خلال إتصال هاتفي بمراسل "فتح ميديا"، إلى وحدة حركة فتح صاحبة المشروع الوطني ، متأملا أن يكون العام القادم عام وحدة وطنية فتحاوية فلسطينية شاملة .

وأكد الكتري ، أن تيار الإصلاح تواجد على الساحة الفلسطينية، نتاج للحالة التي أصابت فتح بفعل القيادة الحالية ، وماصاحبها من تهميش واقصاء وتفرد وقرارات ظالمة ، ولذلك تيارنا جاء للتعبير عن إرادة الحركة وإعادة لملمة الجراح ، ولتصحيح مسار القيادة الحالية.

وأضاف ، أننا كشعب فلسطيني نحتاج اليوم للوحدة الوطنية ، وهي السبيل الوحيد لمواجهة التحديات التي تحيط بقضيتنا .

وأوضح، أن حركة فتح، هي الدرع الواقي لشعبها الفلسطيني, فهذه الحركة لها الكثير من البصمات العسكرية على العمليات النوعية ضد قوات الاحتلال وإن اختلفت الأسماء والمسميات، مشددا على أن حركة "فتح" لن تتخلى عن النضال من أجل الحرية وتحرير الأرض الفلسطينية وعودة اللاجئين والمبعدين، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف كما أرادها الراحل ياسر عرفات.

ع.ب