تيار الإصلاح في حركة فتح يكرم "محمد موسى"و"أميرة عبيد"

تيار الإصلاح في حركة فتح  يكرم "محمد موسى"و"أميرة عبيد"
  أخبار الساحات

فتح ميديا - القاهرة

كرم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح بقيادة النائب محمد دحلان، الإعلامي محمد موسى مذيع برنامج خط أحمر ورئيس مجلسي إدارة وتحرير موقع خط أحمر الإخباري، والإعلامية أميرة عبيد رئيس التحرير التنفيذي لبرنامج خط أحمر ونائب رئيس مجلسي إدارة وتحرير موقع خط أحمر الإخباري .

وأهدت لجنة العلاقات العامة بالتيار لهما درع الحركة وذلك لما قدماه من دعم لملف القضية الفلسطينية .

وجاء ذلك التكريم بحضور ؛ أعضاء لجنة العلاقات العامة بمجلس الإعلام بتيار الاصلاح الديمقراطي _حركة فتح الدكتور ايمن الرقب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس والدكتور أحمد الغول عضو لجنة العلاقات العامة والدكتور ماهر صافي عضو لجنة العلاقات العامة والدكتور سليم رياض عضو لجنة العلاقات العامة وطارق الفرا عضو لجنة العلاقات العامة و اسامة نعيم عضو لجنة العلاقات العامة.

ومن جانبه قال «موسى» إنه في منتهي السعادة بهذا التكريم وخاصة أنه جاء من تيار الإصلاح الديموقراطي بقيادة القيادي الفلسطيني محمد دحلان الذي يتمتع بصفات عروبية وقومية أثرت القضايا العربية في عمومها وعلى وجه الخصوص مواجهته لقوي الإرهاب في المنطقة العربية .

وتابع موسى : مواقف القيادي محمد دحلان علي مر تاريخه النضالي والسياسي لا يستطيع إنكارها إلا جاحد أو حاقد وخير دليل الهجمة الشرسة التي يشنها عليه زعيم الإرهاب التركي رجب طيب أردوغان الذي أوجعته ضربات القائد الفلسطيني محمد دحلان في الأونة الأخيرة .

وقدم موسى شكره وتقديره لقائد تيار الإصلاح والي كل قيادات حركة فتح لنضالهم رغم كل ما يقابلوه من عقبات 

وإختتم موسي تصريحاته موجها رسالة للقائد الفلسطيني محمد دحلان : ( لست وحدك ) .

ومن جانبها، قدمت الإعلامية أميرة عبيد تقديرها لهذا التكريم الذي جاء من جانب تيار الإصلاح وثمنته بأنه من أهم التكريمات التي حصلت عليها خلال عملها بالمجالين الإعلامي والصحفي .

وتابعت عبيد : أن ما قدمته هي وكل الإعلاميين والصحفيين لا يوفي القضية الفلسطينية حقها لأنها قضية كل العرب وقضية مصر الأولى .

وقدمت عبيد ، شكرها للقائد الفلسطيني محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديموقراطي بحركة فتح الفلسطينية وأعربت عن إمتنانها لهذا التكريم .

ع.ب