تيار الإصلاح الديمقراطي ينظم حفلاً لتكريم كوكبة من خريجي كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية

تيار الإصلاح الديمقراطي ينظم حفلاً لتكريم كوكبة من خريجي كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية
  أخبار الساحات

فتح ميديا - القاهرة -

برعاية النائب محمد دحلان، نظم تيار الإصلاح الديموقراطي بحركة فتح في الساحة المصرية مساء اليوم الجمعة 13 /12/ 2019، حفلاً لتكريم كوكبة من خريجي كليات طب الفم والأسنان في الجامعات المصرية، بحضور قيادة التيار وعلى رأسهم رشيد أبو شباك وعبدالحكيم عوض، ومعتمد ساحة مصر د.خضر المجدلاوي. 

وفي كلمة تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، أعرب القيادي رشيد أبوشباك عن سعادته بتخرج الطلبة تتويجاً لسنوات الكد والإجتهاد، مؤكداً للطلبة على ضرورة إلتقاط الإستحقاق الديمقراطي القادم من أجل النهوض بالقضية الفلسطينية، شاكراً النائب محمد دحلان وقيادة التيار في الساحة المصرية على دعمهم المتواصل للطلبة.

وهنا الأخ عبد الحكيم عوض الطلبة بمناسبة تخرجهم، متمنياً لهم حياة مكللة بالنجاح والتفوق.

كما وعُرض فيديو قصير "برومو" استعرض من خلاله التيار الكثير من الإنجازات والخدمات والإنتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية في الساحة المصرية، والتي تشمل جميع فئات المجتمع الفلسطيني من طلاب ومرضى وجرحى وعائلات، مصحوباً بفقرة فنية وأغاني التراث الوطني وحركة فتح.

وتقدم الطلبة الخريجين في كلمتهم  بالشكر للقيادي محمد دحلان، وللتيار الإصلاحي في الساحة المصرية وعلى رأسه الدكتور خضر المجدلاوي، الذي لم يدّخر جهداً في مساعدة الطلبة والوقوف على إحتياجاتهم على حد تعبيرهم.

وفي الختام، قدّم التيار هدية للخريجين باسم النائب محمد دحلان، وهي عبارة عن المستلزمات الطبية التي تساعد الطلبة في إنطلاقتهم الأولى نحو حياتهم المهنية، والتقط الحضور صورة جماعية تذكاراً لهذه اللفتة الطيبة.

________________

م.ر