بمثابة ذر الرماد في العيون

الفرا ينتقد دعوة اشتيه لموظفي غزة بتحديث بياناتهم

الفرا ينتقد دعوة اشتيه لموظفي غزة بتحديث بياناتهم
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - متابعة خاصة -

انتقد عضو المجلس الثوري لحركة فتح الدكتور أسامة الفرا، دعوة رئيس وزراء الحكومة برام الله، لموظفي قطاع غزة بتحديث بياناتهم.

ودعا الفرا، الدكتور اشتيه، بالتوجه إلى مقر المقاطعة، لإيجاد كامل الملفات المتعلقة بموظفي السلطة بغزة، وإيجاد حلول سريعة لمعاناتهم.

وكتب الفرا عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك" ، "دولة رئيس الوزراء د محمد اشتيه، الجميع يعرف أن ملف تفريغات ٢٠٠٥، وتسوية رواتب موظفي قطاع غزة أسوة بإخوانهم في الضفة الغربية، والتقاعد المالي والتقاعد المبكر والمقطوعة رواتبهم وغيرها من الملفات المتعلقة بغزة جميعها في مكتب السيد الرئيس، لذا كل ما عليك فعله أن تذهب الى المقاطعة عل وعسى أن يتم الإفراج عن بعض القرارات، وإن لم تتمكن من ذلك فكن صادقا مع نفسك قبل أن تكن صادقا مع أبناء قطاع غزة وقل الحقيقة بأنها جميعها خارج نطاق صلاحياتك، حكاية تحديث البيانات هي بمثابة ذر للرماد في العيون".

وكان رئيس الوزراء في حكومة عباس محمد اشتيه، قد وجه دعوة لموظفي غزة بالتوجه لتحديث بياناتهم ، لمحاولة إيجاد حلول لأزمة الرواتب.

ولاقت دعوة اشتيه، الكثير من الاستهجان والغضب، عبر مواقع التواصل، وسط مطالبات بضرورة إيجاد حلول سريعة للعقوبات التي تفرضها قيادة السلطة على موظفي غزة، بدلا من هذه المحاولات والدعوات التي لم تعد تجدي.

___

ع.ب