انتقادات واسعة لريال مدريد وزيدان عقب الهزيمة من سان جيرمان

انتقادات واسعة لريال مدريد وزيدان عقب الهزيمة من سان جيرمان
  رياضة

فتح ميديا-وكالات

بدأ صبر الصحافة الإسبانية وبالتحديد الصحف الموالية لفريق ريال مدريد ينفذ بعد هزيمة الفريق الكبيرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة بثلاثية نظيفة مساء أمس الأربعاء أمام مضيفه باريس سان جيرمان على ملعب الأخير “الأمراء”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة “ماركا” نشرت أكثر من مقال تتحدث فيه بأن لم يعد أي أحد يصدق كلام زيدان، وريال مدريد بالفعل محطم بالرغم من التعاقدات التي أبرمها النادي في الصيف.

وبالرغم من غياب ثلاثي خط هجوم باريس سان جيرمان منهم نجمان يعتبرا من ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم “نيمار دا سيلفا، ومبابي”، إلا أن الفريق ظهر بصورة ممتازة، وهزم المرينجي بثلاثية.

وهاجمت الصحيفة عبر أحد كتابها المدرب الفرنسي بقوة، وقال “الفريق الفرنسي لم يكن بحاجة لمبابي، ونيمار وكافاني لضرب ريال مدريد، ولم يكن بحاجة لأي شيء ما دام يواجه فريق لا يعرف كيف تلعب كرة القدم، فريق يعتمد فقط على المهارات الفردية، وبدون أي خطة أو تنظيم في الملعب”.

وانتقدت الصحيفة استراتيجية زيدان في سوق الانتقالات، بالإصرار على الفرنسي بول بوجبا، والاستغناء عن ريجيلون، وسيبايوس، يورينتي، وكان يرفض فكرة استمرار الثنائي جاريث بيل، وخاميس رودريجيز اللذان يعتبرا أفضل لاعبي المرينجي بالوقت الحالي، والمصيبة الكبرى أن عدد لاعبي خط الهجوم ضعف عدد اللاعبين في خط الوسط بالوقت الحالي، حيث فشل حتى في التعاقد مع بديل للبرازيلي كاسيميرو.

وأكملت الصحيفة المدريدية أن الثقة تستمد من الألقاب وهي كثيرة في ريال مدريد مع زيدان، ولكنها لن تستمر للأبد، وبعد الخروج عن المسار الأول، تأتي المنحنيات وهي مباريات الريال المقبلة أمام إشبيلية في بيزخوان، وأمام أوساسونا في سانتياجو برنابيو، ومع الظلام الكاحل، فإن الأمور ستكون صعبة على زيدان في الفترة المقبلة.

ــــــــت

م.ن