النائب جمعة: فتح يجب أن تكون موحدة ونطالب بالكشف عن ملابسات إغتيال أبو عمار

النائب جمعة: فتح يجب أن تكون موحدة ونطالب بالكشف عن ملابسات إغتيال أبو عمار
  تقارير خاصة

فتح ميديا - رفح - خاص 

وجه القائد الفتحاوي النائب أشرف جمعة ، التحية لكل أبناء شعبنا في قطاع غزة ، وخصوصا أبناء تيار الاصلاح الديمقراطي، الذين سمعوا النداء من قيادتهم، للحضور والمشاركة في تأبين زعيمهم ياسر عرفات.

وقال جمعة، في تصريح خاص لموقع فتح ميديا ، أن أبناء شعبنا عرفوا الطريق واندفعوا وتقدموا بثبات ، وهم على قناعة بأنهم يأبنون زعيمهم الراحل المؤسس الموحد المقرر الجامع للشعب الفلسطيني ، فهؤلاء الشباب هم من سيحملوا الراية ويكملوا المشوار .

وتناول جمعة في تصريحه، رسالة التيار من فعاليات إحياء ذكرى عرفات ، موضحا أن العنوان المهم والذي نؤكد عليه الحقيقة والمسؤولية في ملابسات إستشهاد زعيم الوطن ، وهنا نشير "أين الحقيقة في ملابسات إغتيال الراحل عرفات ومن شارك وأين الحقيقة، فشعبنا يريد معرفة حقيقة اغتياله ، ونطالب القيادة بالكشف عن كل التفاصيل والمعلومات التي انتظرناها طويلا.

وأشار جمعة ، أن رسالة قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي، هي وحدة حركة فتح، ولنا شروطنا للوحدة الفتحاوية الشاملة، موضحا أن قيادة التيار لا تلتفت للبيانات المغرضة التي صدرت مؤخرا حول موقف فريق المقاطعة من فعاليات إحياء ذكرى عرفات بغزة،  وهنا تؤكد أنه "من أراد التحدث عليه أن يقوم بواجابته لشعبه والوطن".

وأكد جمعة ، أن تيار الإصلاح مع التوجه للإنتخابات، وأننا مع قائمة فتحاوية موحدة بشروط ، أبرزها عودة حقوق ابناء الحركة المسلوبة، وإلغاء كل الإجراءات العقابية بحق قطاع غزة، وأن تقوم قواعد الحركة باختيار مرشحيها في الانتخابات التشريعية والرئاسية ، وفي حال تعذر ذلك سنقرر خوض الإنتخابات بقائمة مستقلة على رأسها شخصيات وطنية ، وليس تحالفا مع اي فصيل في قطاع غزة .

ع.ب