خلال إحياء ذكرى الشهيد عرفات بخانيونس

أبو شمالة : أولوية تيار الإصلاح خوض الانتخابات بقائمة فتحاوية موحدة

أبو شمالة : أولوية تيار الإصلاح خوض الانتخابات بقائمة فتحاوية موحدة
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - خانيونس -

أحيا تيار الاصلاح الديمقراطي لحركة فتح بمحافظة خانونس، مساء اليوم الاثنين 11/11/2019، ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات الـ 15.

وكان الاحتفال بحضور النائب ماجد أبو شمالة، النائب أشرف جمعة، النائب ابراهيم المصدر، والنائب نعيمة الشيخ علي، وكوادر، واقاليم وقواطع وأبناء تيار الاصلاح الديمقراطي في محافظة خانيونس.

وقال النائب ماجد أبو شمالة معتمد حركة فتح ساحة غزة خلال كلمته في المسيرة الحاشدة التي انطلقت بمحافظة خانيونس، "15 عاماً مضت فارقنا فيها شهيدنا القائد الرمز ياسر عرفات الذي ترك بصمة في كل شيء، ولا يكاد هناك بيت إلا وفيه شيء من إرث أبا عمار"، مشيراً إلى أن خانيونس مدينة الشهيد ياسر عرفات والقائد محمد دحلان التي قدمت ولازالت تقدم في حضرته.

وبارك أبو شمالة  لأبناء تيار الإصلاح الديمقراطي في الضفة الغربية حصولهم على الموافقة من رئيس السلطة محمود عباس لاحياء ذكرى القائد ياسر عرفات، مشدداً بأنه من حق كل فلسطيني الاحتفال بهذا اليوم العظيم.

وأضاف: "لا خلاف لنا مع كل فتحاوي شريف، وإن اختلفنا يكون مع كل من حرف بوصلة هذه الحركة عن برنامجها الوطني" مؤكداً على أن هذه الجموع التي تشهدها مدينة خانيونس خير الرد على جميع المزاودين والمنافقين. 

ودعا النائب أبو شمالة كافة فصائل العمل الوطني الفلسطيني إلا يتركوا مجال أو ذرائع من التملص من إجراء الانتخابات والمشاركة فيها، مؤكداً على ان أولوية تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح خوض الانتخابات بقائمة فتحاوية موحدة وتكون من صنع كوادر وقيادات فتح.

وأضاف: " ابا عمار هذا الرمز الوطني الذي وحد الشعب الفلسطيني لم يكن يحلم أن يكون لدينا انقسام، أو يرى فقدان هذا الشعب منهم من يحرقون نفسهم دون تحرك من قيادات هذا الشعب، نقول له نام قرير العيد خلفك القائد محمد دحلان الذي سيقوم المسيرة القادمة".

ونقل النائب أبو شمالة تحية القائد محمد دحلان وكافة قيادات تيار الإصلاح الديمقراطي في لبنان والخارج لابناء وكوادر وقواطع محافظة خانيونس، داعياً للوحدة في صفوف ابناء الشعب الفلسطيني ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى.
 

__________

م.ر