المكتب الحركي للمهن الطبية في محافظة رفح ينظم "اللقاء الحواري الاول"

المكتب الحركي للمهن الطبية في محافظة رفح ينظم "اللقاء الحواري الاول"
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة

نظمت لجنة المكاتب الحركية بمحافظة رفح، اللقاء الحواري الاول لأعضاء الهيئة العامة في المكتب الحركي للمهن الطبية، وذلك بحضور أحمد حسني امين سر حركة فتح بمحافظة رفح ، و د.بهاء مطر امين سر لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة  ،وعامر طباسي امين سر مجلس الشباب بساحة غزة، وبلال مبارك امين سر لجنة المكاتب الحركية برفح ، واعضاء المكتب المركزي والفرعي للمهن الطبية في المحافظة.


بدوره اشاد  حسني بالدور التي تقوم به المكاتب الحركية والاهتمام الكامل بمنتسبي المهن الطبية مؤكدا علي ان حركة فتح ستعمل علي الوقوف بجانبهم وتقديم كافة الامكانيات لهم  .


ومن جانب اخر عبر بهاء مطر عن شكره لاعضاء الهيئة العامة، وحثهم على الانتساب للنقابات،وان  الهدف من تشكيل المكتب الحركي للمهن الطبية  ، هو بناء جسم نقابي تنظيمي ، وصولاً إلى الهدف الأساسي ألا وهو تثميل اعضاءة  داخل النقابات عبر اجراء انتخابات حُرة ونزيهة  .


كما واشاد عامر طباسي بالحضور الرائع و اللقاء الناجح واكد علي ان مجلس الشباب سيعمل جنبا الي جنب مع لجنة المكاتب الحركية بهدف تعزيز كل الخريجيين وتطوير قدراتهم .


وفي ختام اللقاء فُتح باب النقاش لاعضاء الهيئة العامة والتي ساعدت بالخروج بالعديد من التوصيات المختلفة التي سلطت الضوء على اهم ما يحتاج له خريجي المهن الطبية والتأكيد على دور المكاتب الحركية في خدمة ابناء التيار في كافة المحافظات .