المجلس البلدي بغزة يجتمع بحضور نخب شبابية

المجلس البلدي بغزة يجتمع بحضور نخب شبابية
  فلسطينيات

فتح ميديا-غزة

عقد المجلس البلدي في بلدية غزة اجتماعاً بحضور نخب شبابية من المنتدى الاجتماعي التنموي، ضمن سياسة الانفتاح على المجتمع، وتعزيز مشاركته في عملية اتخاذ القرار، وتعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة المجتمعية.

وحضر الاجتماع الذي يعتبر الأول من نوعه وتم بثه على الهواء مباشرة عبر صفحة البلدية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، رئيس البلدية يحيى السراج، ونائبه أحمد أبو راس، وأعضاء المجلس البلدي، ولفيف من النُخب الشبابية من المنتدى الاجتماعي التنموي.

وناقش الحضور، قضايا مختلفة تهم المواطنين، وسبل تعزيز مشاركة المجتمع في عملية اتخاذ القرار، وسبل مشاركة الشباب في الأنشطة التطوعية للبلدية، وقضايا خدماتية ومجتمعية، ومشروع تطوير الواجهة البحرية التي تنفذه البلدية حالياً.

واستعرض السراج أهم اللقاءات التي عقدت في مكتب رئيس البلدية والتي تم بحث فيها سبل تنفيذ مشاريع تطويرية، وكذلك أهم الأعمال التي نفذتها البلدية خلال نفس الفترة، والمشاركات التي قامت بها البلدية في أنشطة مختلفة.

وأكد أن بلدية غزة تفتح أبوابها لجميع الهيئات الشبابية والمجتمعية في المدينة للمشاركة في أنشطة وفعاليات المجلس البلدي وأنشطة البلدية المختلفة ضمن المبدأ الذي رفعه المجلس البلدي لتعزيز مشاركة المجتمع في العمل البلدي.

وفي ختام اللقاء أكد المجتمعون على أهمية تعزيز التعاون والتواصل بين البلدية والهيئات الشبابية والمجتمعية لتعزيز العمل التشاركي، ودمج الشباب في أنشطة البلدية المختلفة.

ـــــ

م.ن