المتحدث باسم كتائب الأقصى "لواء العامودي": الفصائل موحدة وساعة الصفر اقتربت

المتحدث باسم كتائب الأقصى "لواء العامودي": الفصائل موحدة وساعة الصفر اقتربت
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - غزة

أكد المتحدث بإسم كتائب الأقصى - لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، أبو محمد، أن كافة الفصائل كانت على تواصل دائم خلال فترة التصعيد الأخيرة.

وقال في تصريح لقناة الكوفية، إنّ سرعة رد المقاومة الفلسطينية على العدوان "الإسرائيلي" وجاهزية المقاتلين لها دلالة كبيرة على وحدة الصف الفلسطيني والعسكري.

وأضاف أبو محمد: "بناءً على ذلك تم تثبيت معادلة جديدة للاشتباك وهي أنّ القصف بالقصف والدمار بالدمار"، مُؤكّداً على أنّ ساعة الصفر قد اقتربت".

وبيّن أنّ كافة الفصائل الفلسطينية كانت على تواصل مستمرة خلال فترة التصعيد من خلال الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، مُنوّهاً إلى أنّ المقاومة كانت متفقة على زمان ومكان ضرب الاحتلال.

وتابع: "قوتنا سيشهدها الاحتلال في كل مواجهة، وجاهزون أنّ نُلقن العدو درساً لا ينساه"، مُشدّداً على أنّ الكتائب تُطور قدراتها العسكرية باستمرار، لصد أي عدوان إسرائيلي ضد قطاع غزّة.

وختم أبو محمد حديثه، بالقول: "الدم الفلسطيني واحد وإنّ اختلفت راياته، ولا سبيل عن التشاور بين فصائل المقاومة في أي عمل عسكري قادم، وأبناء شعبنا هم من سيحرروا أرضنا".

يُذكر أنّ "إسرائيل" بدأت فجر الثلاثاء الماضي بشنّ غارات مكثفة على قطاع غزّة، ما أدى لاستشهاد 35 مواطناً وإصابة العشرات، وأُعلن صباح أمس الخميس عن وقف لإطلاق النار برعاية مصرية.