"القوى الوطنية" تؤكد رفضها لكافة مخططات "صفقة القرن الأمريكية " ومحاولة افشالها

"القوى الوطنية" تؤكد رفضها  لكافة مخططات "صفقة القرن الأمريكية " ومحاولة افشالها
  آخر الأخبار

فتح ميديا - غزة -

وأكدت القوى الوطنية والاسلامية على الرفض المطلق لما يسمى "صفقة القرن الامريكية "وتوفير كل سبل مواجهة هذه المخططات المعادية وافشالها.

وشددت القوى في بيان صادر عنها، اليوم الاثنين، على التمسك الحازم بحقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني المتمثلة بحق عودة اللاجئين وحق تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ورفض اي مساس بهذه الحقوق الثابتة التي شكلت قرارات الاجماع الوطني ، الامر الذي يجعل من ما يسمى صفقة القرن الامريكية والترويج للاعلان عنها خلال الساعات القادمة.

 

ودعت إلى اوسع مشاركة في هبة وانتفاضة يشارك فيها الجميع رفضا وتصديا لهذه الصفقة المشؤومة والخروج بمظاهرات وفعاليات إلى مراكز المدن بالتزامن مع فعاليات شعبنا في المخيمات الفلسطينية واينما تواجد شعبنا الفلسطيني بمشاركة كل احرار العالم.

 

وأعلنت القوى عن الفعاليات الجماهيرية التي ستنطلق في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة وفي الاراضي المحتلة عام 48 وفي كل المخيمات الفلسطينية للوقوف امام هذه المؤامرة التصفوية وافشال محاولات تمريرها.

 

وأكدت في بيانها أن هذه المؤامرة لن تمر وسيسقط شعبنا كل المؤامرات التصفوية التي تحاول المس بحقوق شعبنا وثوابته وسيبقى شعبنا يدافع عن الحقوق والثوابت والمقدسات وعن كرامة الامة جمعاء ، مشددةً لن تكسر ارادته وكما افشل شعبنا كل المؤامرات ايضا سيبقى متمسكا بحقوقه وثوابته ومقاومته حتى حريته والاستقلاله .

______________

م.ر