الشبيبة الفتحاوية تتبرأ من اتفاق الأطر الطلابية

الشبيبة الفتحاوية  تتبرأ من اتفاق الأطر الطلابية
  حصاد الأسبوع

فتح ميديا - 

أصدرت حركة الشبيبة الفتحاوية - ساحة غزة، بيانا صحفيا مساء الخميس، عبرت خلاله عن موقفها من الاتفغاق الذي جرى التوصل اليه بين سكرتاريا الأطر الطلابية وادارة جامعة القدس المفتوحة بشان رفع أسعار الرسوم الدراسية بالجامعة.

وقالت الشبيبة الفتحاوية في البيان الذي وصل "صوت فتح" نس"تفاجأنا بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مساء اليوم بين سكرتاريا الأطر الطلابية وادارة جامعة القدس المفتوحة، والقاضي برفع ثمن الساعة الدراسية إلى ١٧ ديناراً، وتخفيض ثمن ساعة دراسية في حال سجل الطالب ما يزيد عن ١٢ ساعة دراسية فأكثر".

واضاف البيان: "تعود حركة الشبيبة لتؤكد على موقفها الثابت بالانحياز للحركة الطلابية التي تعيش ظروفاً ماديةً صعبةً للغاية في قطاع غزة، وضرورة تخفيض تكلفة الساعة المعتمدة إلى ما دون 15 ديناراً للساعة المعتمدة وليس رفع هذه الرسوم، وكان حريٌّ بالأطر الطلابية أن تصطف بجوار الطالب الفقير، لا أن تنعقد الصفقات على حساب الطلبة وأولياء أمورهم".

وأكد: "ترى الشبيبة الفتحاوية أن هذا الاتفاق لا يلبي طموحات الطلبة، وتدعوهم إلى مواصلة الاعتصام حتى تتراجع إدارة الجامعة عن قرارها أو على الأقل تقدم مقترحاتٍ أفضل مما تم ترتيبه مع بعض الكتل الطلابية دون إشعار البقية الباقية من الكتل الطلابية بهذا الاتفاق الجائر".

 

ـــــــــــــــــــــــــــــ

ر.ت