الإعلان عن تأسيس المكتب الحركي لأطباء تيار الإصلاح بحركة فتح

الإعلان عن تأسيس المكتب الحركي لأطباء تيار الإصلاح بحركة فتح
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - غزة 

أعلن المكتب الحركي لأطباء التيار الإصلاحي بحركة فتح، عن تأسيس هياكله إيذاناً ببدء عمله، وذلك في حفل أُقيم بمدينة غزّة بحضور وزراء سابقين وأطباء وقيادات بالتيار.

بدوره، قال أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء - ساحة غزة، د. سهيل مطر: إنّ "اليوم هو انطلاق المكتب الحركي الطبي المركزي، وهذه فعالية تشاورية لاجتماع الهيئة العمومية لكافة أطباء قطاع غزة"، مُتمنياً أنّ تكون هذه الانطلاقة خطوة نحو مستقبل أفضل للأطباء في غزة.

من جانبه، أوضح أمين سر المكاتب الحركية للتيار الإصلاحي بحركة فتح، بهاء مطر، أنّ تم عقد أول اجتماع للمكتب الحركي المركزي الطبي، مُعبراً عن أمله في أنّ تكون هذه الفعالية نواة للتوسع والانتشار.

وأضاف مطر خلال : "المكتب يضم قامات اجتماعية وطبية يعتز تيار الإصلاح بانضمامها له"، مُؤكّداً على أنّ التيار سيعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة.

من جهته، بيّن نائب أمين سر المكاتب الحركية - ساحة غزة، بشار الدغمة، أنّ المكاتب الحركية تعقد ورش عمل للتواصل مع هيئاتها العامة بشأن الجانب الفني وعملهم بالإضافة إلى الجانبين الحركي والنقابي وصولاً إلى مكاتب حركية فاعلة تستطيع الوصول للنقابات بشكلٍ أوضح.

وقال وزير الصحة السابق د. جواد الطيبي: "كان من الضروري إنشاء المكتب الحركي الطبي، وحضور هذا اللقاء يندرج في إطار نقل فكرة للأطباء الجدد والمنتمين للتيار الإصلاحي، بأنّ التيار يتقدم بخطوات واسعة نحو الأمام وسيثبت نفسه على أرض الوقع بفضل النخبة الأولى المنتمية له".

ع.ب