الأهلي المصري يستغني عن حسام عاشور و شريف إكرامي

الأهلي المصري يستغني عن حسام عاشور و شريف إكرامي
  رياضة

فتح ميديا-وكالات

أعلن النادي الأهلي المصري، أن حارس مرماه المخضرم "شريف اكرامي" ولاعب الوسط "حسام عاشور" سينتهي دورهما كلاعبين في صفوف الفريق الأول بنهاية الموسم الحالي.

وقال النادي الأحمر في بيان: "احترمنا رغبة شرف إكرامي في إنهاء مسيرته مع النادي بنهاية الموسم، والبحث عن حقه المشروع في المشاركة بالمباريات في مكان أخر، ونشكره ونقدره على جهد سنوات طويلة، ونتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

 

 

كما كشف النادي الأحمر انه تم ابلاغ لاعب الوسط "حسام عاشور" بأنه لن يكون ضمن الخيارات الفنية للمدرب "رينيه فايلر" خلال الفترة المقبلة، وأشار الأهلي إلى أن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره خارج الأهلي،وأن مجلس الادارة يدرس اقامة مباراة اعتزال تليق به، وتسويقها على أعلى مستوى لتحقيق عائد أدبي ومالي للاعب.

كما عرض النادي استعداده لتحمل تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًا او ادرايا حسب رغبته، ليكون أحد كوادر النادي الواعدة خلال المرحلة المقبلة، كما أبلغ الأهلي عاشور بأن النادي لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تدعم مسيرته في المستقبل بالاضافة لامكانية العمل في قناة النادي.

لكن من ناحية أخرى عبر عاشور عن تقديره لوجهة نظر النادي الأهلي، لكنه تمسك بالاستمرار في الملاعب، فيما أكد النادي الأحمر أن رغبة اللاعب لا يستطيع أحد أن يصادر عليها، رغم ان النادي طالبه بأن يمهل نفسه فرصة ووقتًا كافيًا للتفكير مرة ثانية.

 

 

ويعد عاشور أحد أبناء النادي الأهلي، وبدأ صاحب الـ34عامًا مسيرته مع الفريق الأول للنادي عام 2003 وتوج مع الفريق بـ36 بطولة كالتالي : الدوري المصري 12 مرة، كأس مصر 3 مرات، السوبر المصري 10 مرات، دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، كأس الاتحاد الأفريقي مرة واحدة، والسوبر الأفريقي 5 مرات.

وبالنسبة لاكرامي البالغ من العمر 36 عامًا فهو أيضًا أحد أبناء الأهلي، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول أيضًا في 2003، ولعب لصالح فريق فينورد الهولندي، والجونة المصري، قبل أن يعود للأهلي عام 2010.

وتوج اكرامي مع الأهلي بـ16 بطولة كالتالي : الدوري المصري 7 مرات، السوبر المصري 5 مرات،دوري أبطال أفريقيا مرتان، كأس الاتحاد الإفريقي والسوبر الأفريقي مرة واحدة.

ــــــ

م.ن