الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل المنخفض القادم

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل المنخفض القادم
  فلسطينيات

فتح ميديا - غزة

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، أن طقس فلسطين سيكون يوم غدٍ الأحد غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون طقس فلسطين غائمًا إلى غائم جزئي، وشديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأه لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائجًا.

ويوم الاثنين، يكون طقس فلسطين غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون طقس فلسطين غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأه لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، المواطنين من خطر: التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.

ووفق مدير الأرصاد الجوية يوسف أبو أسعد، فإن ارتفاعا سيطرأ على درجات الحرارة اعتبارا من غد الأحد، فيما من المتوقع أن يتأثر طقس فلسطين بمنخفض جوي جديد يوم الأربعاء القادم.

ع.ب