ارزيقات: بدأنا بإجراءات صارمة وتحرير مخالفات لغير الملتزمين

ارزيقات: بدأنا بإجراءات صارمة وتحرير مخالفات لغير الملتزمين
  فلسطينيات

فتح ميديا-متابعة

أعلن المتحدث باسم الشرطة في الضفة الغربية لؤي ارزيقات، أن الشرطة والاجهزة الامنية بدأت باتخاذ إجراءات أكثر صرامة تجاه المواطنين غير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة.

وأوضح ارزيقات اليوم الاثنين، انه تم بالأمس في محافظة جنين اعتقال والد عريس رفض الانصياع للتعليمات الصادرة عن الاجهزة المختصة وإصراره على اقامة حفل لنجله، بالإضافة إلى فض 8 أعراس اخرى وتحرير مخالفات وسحب رخص لسائقي سيارات عمومي وأخرى خاصة لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية.

وفيما يتعلق بالمناطق التي ليس للسلطة الوطنية سيطرة عليها قال إن هناك العديد من الاساليب والادوات التي يمكن ابتكارها والعمل من خلالها بالتنسيق مع كافة المؤسسات لإلزام كافة المواطنين بعدم التجمع والالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة حفاظا على حياتهم.

وأشار المتحدث باسم لشرطة إلى أن هناك حالة من الاستهتار من قبل المواطنين بإقامتهم الاعراس وفتح بيوت العزاء والتجمعات وغيرها، مبينا أن الشرطة والاجهزة الامنية والجهات المختصة منذ اسابيع بدأت بإجراءات للحث على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية مبينا انه تم سحب رخص لسائقي عمومي بسبب عدم التزامهم بهذه الاجراءات.

ــــــ

م.ن