أبو مهادي: فعاليات تيار الإصلاح تأتي لإعادة الإعتبار لإرث الشهيد ياسر عرفات الكفاحي

أبو مهادي: فعاليات تيار الإصلاح تأتي لإعادة  الإعتبار لإرث الشهيد ياسر عرفات الكفاحي
أبو مهادي: فعاليات تيار الإصلاح تأتي لإعادة  الإعتبار لإرث الشهيد ياسر عرفات الكفاحي
  حديث الساحة

فتح ميديا - خاص 

أشاد الكاتب والمحلل السياسي محمد أبو مهادي، باستجابة الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني لدعوات تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح لإحياء الذكرى الخامسة عشر لإستشهاد الرئيس أبو عمار.

واعتبر أبو مهادي، في تصريح خاص لموقع فتح ميديا، أن زخم المشاركة الواسع لهذا العام بفعل الشعور الجمعي عند الفلسطينيين بأهمية الدور الذي لعبه أبو عمار السياسي والوطني في مسار التحرر الوطني الفلسطيني، وتأكيدا أن الشعب لم يسقط العهد الذي قطعه مع الزعيم أبو عمار لمواصلة طريق الخلاص من الإحتلال.

وأضاف أبو مهادي، أن هناك محاولات من قبل أتباع عباس ، للتشويش على فعاليات إحياء الذكرى لهذا العام إنتهت إلى الفشل كما فشلت في مناسبات سابقة.

وأكد أبو مهادي أن الغرض من إحياء ذكرى استشهاد ياسر عرفات هذا العام وكل عام تأتي لإعادة الاعتبار لإرث أبو عمار الكفاحي والوطني والتمسك به نهجاً صحيحاً ، ولتقويم كل الشذوذ الذي علق بجسد الحركة السياسية الفلسطينية، وترميم ما حصل في الثقافة العامة التي حاول عباس ترسيخها في أذهان الشعب وفشل.

وقال أبو مهادي أن الشعب الفلسطيني دائما يفاجئ الجميع بقدرته على الإنبعاث والتجديد رغم حالة البؤس الشديدة التي تم صناعتها داخل المجتمع الفلسطيني جراء سياسات عباس وأجهزة الأمن التابعة له.

وأكد أبو مهادي، أن الشعب سيطوي صفحة قيادة بائسة أسيرة لرغبات الاحتلال، كما أسقط مشروع روابط القرى في سبعينات القرن الماضي، وأن كل المؤامرات على القضية الوطنية لن تفلح في استبدال هدف التحرر والاستقلال التام كأولوية الفلسطينيين في كل مكان.

ع.ب