ستنظم الشبيبة الفتحاوية سلسلة من الفعاليات 

أبو زيد: الانطلاقة الـ 55 يوم وفاء لفلسطين ولحركة فتح وآن الاوان لاستعادة وحدتها

أبو زيد: الانطلاقة الـ 55 يوم وفاء لفلسطين ولحركة فتح وآن الاوان لاستعادة وحدتها
  حديث الساحة

خاص فتح ميديا – غزة -

قال أمين سر حركة الشبيبة الفتحاوية بتيار الإصلاح الديمقراطي ساحة غزة طاهر أبو زيد،"إن الذكرى ال٥٥ لانطلاقة المارد الفتحاوي جاءت وقضيتنا الوطنية تمر بمنعطف خطير، القدس تهود، والاستيطان يتوسع ويلتهم مزيداً من اراضينا الفلسطينية بالضفة، وأهلنا في قطاع غزة يعانون آلام الحصار والتجويع والعقوبات.

وأضاف أبو زيد في حديث خاص لفتح ميديا، :" شعبنا الفلسطيني الذي يكتوي بنار الانقسام منذ أكثر من ١٣ عام،  يتطلع إلى انتخابات فلسطينية ديمقراطية شفافة ونزيهة تمنحه حقه في التعبير عن رأيه واختيار قيادته، أملا بتوحيد النظام السياسي الفلسطيني وانهاء هذه الحقبة السواء والمظلمة من تاريخه".

ونوه أن فتح التي شكلت على الدوام عمود الخيمة وحامية المشروع الوطني أصابها الكثير من الترهل والتراجع في سياسة الإقصاء والاستفراد التي تمارسها قيادة الحركة الحالية، والانحراف عن النظام الاساسي ولوائح الحركة.

وأكد أبو زيد أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح جزء أصيل من الحركة، ويضم خيرة مناضلي وكوادر وقيادات الحركة الحريصين والغيورين، والذين يتطلعون ويعملون لتكون فتح دائما الرائدة، ولتعود فتح الى سابق عهدها بيت الكل الفلسطيني، وحاضنة الجماهير وحامية مشروعنا الوطني.

وشدد أن كوادر وأبناء تيار الإصلاح يؤمنون بالمبادئ الاساسية للحركة وملتزمون بأنظمتها ولوائحها يسعون لإعادة الصورة الحقيقة للمناضل والمقاتل الفتحاوي في اذهان الجماهير، ويقدمون كل ما يملكون للتخفيف من معاناة شعبنا وتعزيز صموده.

وتابع أبو زيد حديثه: "فتح باقية ومستمرة على عهد الرعيل الأول الذين قدموا دمائهم رخيصة من أجل شعبنا ونيل حقوقه، ولن نستطيع مواجهة هذه المخاطر التي تواجهه شعبنا وقضيتنا الا بوحدة وطنية حقيقة قائمة على أساس الشراكة والتكامل".

وأكد أن كافة ابناء وكوادر الشبيبة الفتحاوية بجامعات قطاع غزة سيشاركون في ايقاد شعلة الانطلاقة ال٥٥ في ساحة الجندي المجهول، ليعلنوا بصوت واحد أن شبيبة فتح وشبابها على عهد الياسر ابو عمار ومؤسس الشبيبة أبو علي شاهين، وسيكون لنا سلسلة من الفعاليات الميدانية في العديد من الجامعات والمعاهد لتبقى فتح حاضرة في كل مكان وزمان".

وفي ختام حديثه، وجه أبو زيد رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني قائلاً: "اليوم هو يوم الوفاء لفلسطين ولفتح، وليعلو صوت الفتحاويين في كل مكان، بأنه آن الاوان لتصحيح المسار واستعادة فتح لدورها ومكانتها وتفعيل نظامها ولوائحها وجمع شملها واركانها".

____________

م.ر