"أبو ختلة": تيار الإصلاح يبذل جهودا كبيرة للإفراج عن المعتقلين الفتحاويين

"أبو ختلة": تيار الإصلاح يبذل جهودا كبيرة للإفراج عن المعتقلين الفتحاويين
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - غزة - خاص 

في إطار الجهود التي يبذلها تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح لتعزيز السلم الأهلي والوحدة الداخلية،  أفرجت حركة حماس اليوم، عن عدد من الموقوفين لديها ، وهم هشام مطر، وسامر النمس،ورائد مقداد.

وعن هذه الخطوة، تحدث القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي الدكتور صلاح أبو ختلة، موضحا أنها تأتي في إطار جهود تيار الإصلاح بالدفاع عن أبناء حركة فتح وحمايتهم ، وتجسيدا لمبدأ المصالحة المجتمعية لإعادة اللحمة بين أطياف الشعب الفلسطيني الواحد.

وأكد أبو ختلة، في تصريح خاص لموقع "فتح ميديا"، أن تيار الإصلاح يسعى للإفراج عن كل المعتقلين الفتحاويين، وأن هذه الخطوة وبهذا التوقيت الذي يصادف ذكرى رحيل قائدنا أبو عمار، تأتي تعزيزا لحالة الوحدة التي نادى بها عرفات بتجسيد حلم الدولة المستقلة.

وتمنى أبو ختلة، أن تشكل هذه الخطوة في ذكرى رحيل الختيار، رافعة نحو المزيد من الحالة النضالية لتعزيز السلم الداخلي والوحدة، وصولا لانتخابات داخلية لتجديد الشرعيات لاعادة إحياء النظام الفلسطيني .

وختم أبو ختلة تصريحه، بالتأكيد أن تيار الإصلاح يسعى لتجديد إرث عرفات والحفاظ عليه، من خلال احياء ذكراه في فعاليات مختلفة في كافة محافظات قطاع غزة ، وهذا يأتي استمرارا لحالة من الحراك الفتحاوي لاعادة احياء ذكراه ، لتجسيد الحلم الذي ناضل من أجله الراحل.

ع.ب