"أبو حجلة": تصريحات النفيسي لاتعبر سوى عن هوى واحتقان سياسي ولاقيمة لها

"أبو حجلة": تصريحات النفيسي لاتعبر سوى عن هوى واحتقان سياسي ولاقيمة لها
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - متابعة 

انتقد الكاتب الصحفي، والمحلل السياسي  فؤاد أبو حجلة، ماجاء من أقوال وإدعاءات على لسان عضو البرلمان الكويتي عبد الله النفيسي حول الرئيس الراحل عرفات ، وبعض قادة المقاومة اللبنانية.

وقال أبو حجلة، في تصريح عبر قناة الغد الفضائية  ، إن هذه الأقوال ليست جديدة على النفيسي، فهو شخصية جدلية في الكويت ، ولديه الكثير من التصريحات المستفزة، والتي يريد من خلالها العودة لدائرة الضوء بعد غياب الاعلام عنه وتهميشه لسنوات، موضحا أن الواقع يؤكد وجود تحالف بين المقاومة الفلسطينية واللبنانية ، وأن الراحل عرفات كان على رأس المقاومة.

وأشار أبو حجلة ، أنه لن تكون هناك توابع لتصريحات النفيسي أو غيره لمن يقدمون أنفسهم أنهم مفكرون إسلاميون، مؤكدا أنه تطاول على أكثر من زعيم وقائد عربي، ومنهم جمال عبد الناصر.

وختم أبو حجلة تصريحه قائلا :" هذه الاقوال والإدعاءات لاتعبر سوى عن احتقان وهوى سياسي لمن يطلقها ، ولاقيمة لها ، ويريد من خلالها الهروب من استحقاقات توجيه العتب واللوم، إلى من يعيثون في الارض فسادا مثل الاحتلال الاسرائيلي والغزو التركي والتفوذ الايراني.

وأثارت التصريحات التي أطلقها النفيسي بحق الراحل أبو عمار، والصدر، استنكارا واسعا، وخصوصا من الشخصيات التي عاصرت تلك المرحلة، فهو كلام يراد به باطل وتزييف لمرحلة وجود منظمة التحرير في لبنان

ع.ب